• logo ads 2

مصر الجديدة للإسكان تخطط لـ شراء قطعة أرض جديدة مميزة تضاهي أرض هليوبارك

alx adv
استمع للمقال

اعلن مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ، في بيانًا رسميًا ، عن موافقته على مقترحات اللجنة المشكلة للاستفادة من عائد بيع أرض هليوبارك.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقد أوضحت الشركة من خلال بياناً رسمياً لها موجه إلى البورصة المصرية ، أن المقترحات التي أقرت تضمنت شراء قطعة أرض جديدة مميزة تماثل أرض هليوبارك من حيث الموقع ، وتخصيص مبلغ للتطوير الذاتي بـ أرض نيو هليوبليس .

 

كما سيتم استخدام جزء من العائد في سداد التسهيلات الائتمانية في حال عبء الدين عن العائد المحقق من عائد بيع هليوبارك.

 

كما اعلن مجلس إدارة الشركة ، أنه قد وافق على العرض المقدم من شركات الاستثمار العقاري والسياحي للمشاركة في تطوير منطقة إسكان متكاملة الخدمات بمساحة 77.19 فدان في مدينة نيو هليوبليس الجديدة بشمال الحي العاشر والحادي عشر، ولكن مقابل نسبة في الإيرادات أعلى النسبة التي يتضمنها العرض.

 

جدير بالذكر أن شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وقعت العقد النهائي ببيع أرض هليوبارك البالغ مساحتها 1695 فدانًا مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بمبلغ مقطوع قدره 15 مليار جنيه.

وتسدد قيمة الأرض على دفعة واحدة عند التعاقد على أن يستنزل منه القيم الخاصة بالاستنزالات والمقدرة بحوالي 2 مليار جنيه تقريباً.

 

شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ، قد حققت صافي ربح وصل الى 19.41 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل تحقيق أرباح وصلت إلى 3.17 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

 

كما شهدت إيرادات الشركة خلال ثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري ارتفاعاً إلى 90.9 مليون جنيه، مقابل 63.54 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار