• logo ads 2

أمطار رعدية تضرب سماء المنوفية.. و«الخطاطبة غرقانة في شبر ميه»

استمع للمقال

تعرضت أجزاء متفرقة من محافظة المنوفية من بينها العاصمة شبين الكوم وقري مدينة السادات بالكامل وبالتحديد قرية الخطاطبة منذ قليل، لسقوط كثيف للأمطار الغزيرة مصحوبة بالرعد والبرق مما أدى لانقطاع التيار الكهربائي عن القرية بالكامل .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأدت كثافة الأمطار والرعد والبرق إلي شلل الحركة بالكامل داخل شوارع القرية، ووفقا لما ذكره أهالي قرية الخطاطبة فإنه تزامنا مع سقوط الأمطار انقطع التيار الكهربائي طوال ساعات الليل حتي توقفت الأمطار.

 

وحتي الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، استمرت موجة الطقس السيء في أغلب مدن وقرى محافظة المنوفية بالكامل، وهنالك الكثير من تجمعات الأمطار التي تعيق الحركة في الشوارع الرئيسية بشكل كامل.

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائيه على بعض المناطق، ونشاط رياح المصاحب للسحب الرعدية قد يكون مثير للرمال والأتربة على بعض المناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد .

كما يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى، وفرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على شمال الوجه البحرى، وأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناه ، وأمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر ، وفرص أمطار متوسطة ورعدية أحيانا على شمال الصعيد والصحراء الغربية ، وفرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على جنوب الصعيد .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 20، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 19، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 17، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 19، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 22، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 23.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار