• logo ads 2

الدولية للمحاصيل الزراعية تتحالف مع مستثمرين مصريين لإنشاء شركة لإنتاج تقاوي البطاطس

alx adv
استمع للمقال

قالت شركة الدولية للمحاصيل الزراعية، إن الشركة تدرس إقامة تحالف مع بعض الشركات المصرية المتخصصة لإنشاء شركة لإنتاج تقاوي الالبطاطس بقيمة مليار جنيه  ، جاء ذلك في بيان للشركة إلى بورصة مصر خلال جلسة اليوم الأربعاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 قلت شركة الدولية للمحاصيل الزراعية أنها قامت بالتحالف مع بعض المستثمرين المصريين المتخصصين لإنشاء شركة لإنتاج تقاوي البطاطس تحت مسمى شركة التحالف العربي لإنتاج تقاوي البطاطس ( شركة مساهمة مصرية).

أوضحت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن رأس المال المرخص به للشركة الجديدة مليار جنيه، ويبلغ رأس المال المصدر والمدفوع 100 مليون جنيه، بقيمة اسميه جنيه للسهم الواحد.

 

كانت القوائم المالية المجمعة لشركة الدولية للمحاصيل الزراعية، أظهرت ارتفاع أرباح الشركة خلال العام المالي الماضي بنسبة 178.4% على أساس سنوي، لتحقق أرباحاً بلغت 440.53 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2022 حتى نهاية يونيو 2023، مقابل أرباح بلغت 158.22 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وقفزت مبيعات الشركة خلال العام المالي الماضي إلى 2.34 مليار جنيه، مقابل 542.98 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال العام المالي الماضي إلى 284.32 مليون جنيه، مقابل 19.99 مليون جنيه في العام المالي المقارن له.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار