• logo ads 2

«الجمعة البيضاء».. 4 نصائح من شعبة الملابس للاستفادة من التخفيضات

alx adv
استمع للمقال

تنطلق غدًا الجمعة 1 ديسمبر فعاليات “الجمعة البيضاء” وتبدأ الخصومات والتخفيضات بشكل كبير ينتظرها المستهلك كل عام سواء على الملابس الجاهزة أو الاحذية أو المنتجات الجلدية ، وتقدم عدد من المحال التجارية والمتاجر الإلكترونية خصومات كبيرة على منتجاتها خلال هذا اليوم وتحت رقابة وزارة التموين والتجارة الداخلية،وفقا لـ”شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية”.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتقول سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن المحال التجارية في قطاعات عدة استعدت لهذا اليوم بتخفيضات كبيرة، مشيرة إلى أن محلات الملابس الجاهزة بدأت عروضها قبل بدء يوم الجمعة البيضاء، بتقديم عروض وتخفيضات على المنتجات، ومنذ 10 أيام تقريبًا وهم يروجون لوجود عروض وتخفيضات بالتزامن مع فعاليات الجمعة البيضاء، بهدف تشجيع المواطنين على الشراء.

70 % حجم التخفيضات فى عروض الجمعة البيضاء

 

وكشفت “هيكل” فى تصريحات لـ”عالم المال” عن حجم التخفيضات المقر تقديمها فى عروض الجمعة البيضاء ومحال تجارية قررت مد فترة العروض والخصومات التى تصل لـ 70% ، مشيرة إلى أن المحلات تقدم تخفيضات خلال الجمعة البيضاء بالرغم من أننا في بداية الموسم الشتوي، وهناك محلات قررت مد فترة التخفيضات على الملابس من 3 أيام إلى أسبوع بعد انتهاء الجمعة البيضاء، بهدف زيادة المبيعات.

 

وأشارت “هيكل” إلى أن السوق يعاني حالة من الركود وأن هذه التخفيضات تساهم في إدارة عجلة حركتي البيع والشراء، وتخلص أصحاب المحلات من البضائع المتبقية من العام الماضي، لافتة إلى أن نسبة التخفيض تتوقف على موعد إنتاج المنتج، فكلما كان حديثا قلت نسبة التخفيض.

 

ووجهت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة  عدة نصائح للمواطنين والمستهلكين قائلة: “حتى يتسنى للمستهلك التأكد من حقيقة التخفيضات عليه عدم الاستعجال في الشراء والبحث عن احتياجاته في أكثر من محل ملابس جاهزة، وعليه التأكد من كتابة السعر قبل التخفيض وبعده على القطعة المراد شراءها، وضرورة الاحتفاظ بالفاتورة بعد الشراء للاحتفاظ بحق استرجاع أو استبدال المستهلك بالملابس التي اشتراها.

 

وتقدم المتاجر والمحال الإلكترونية تخفيضات الجمعة البيضاء وكثير من الخصومات والتي قد تصل إلى 70% على مختلف فئات المنتجات، بما فيها الإلكترونيات، والشاشات الذكية، والثلاجات، والغسالات، والملابس والأحذية، والأدوات المنزلية، وقطع الاثاث ومستلزمات العناية على اختلافها.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار