• logo ads 2

التموين تلتقي الشركات المنتجة للسلع الغذائية استعدادًا لرمضان

alx adv
استمع للمقال

تعقد وزارة التموين والتجارة الداخلية اجتماعات مع كبرى الشركات المنتجة والموردة للسلع الغذائية لتوفير المنتجات استعدادا لشهر رمضان المقبل، حيث توفر الوزارة جميع السلع الأساسية ومنتجات رمضان ” ياميش رمضان ” واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى.

اعلان البريد 19نوفمبر

كما تستعد الوزارة لإقامة معارض “أهلا رمضان” في كافة محافظات الجمهورية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية ،حيث توفر جميع السلع والمنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى .

تعاقدت وزارة التموين ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، على شراء 360 ألف طن قمح مستورد روسي وفرنسي.، وذلك من خلال ممارسة عالمية، لتعزيز المخزون الاستراتيجي من القمح.

وأوضحت الهيئة العامة للسلع التموينية ، أن التعاقد على هذه الكميات من الأقماح، يأتي في إطار استراتيجية وزارة التموين لتعزيز أرصدتها من السلع الأساسية،وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأشارت الهيئة العامة للسلع التموينية إلى أن الشحن لهذه الكميات من القمح ، سيكون خلال الفترة من 15 إلى 30 مارس المقبل.

وكانت الهيئة العامة للسلع التموينية قد عقدت جلسة فض المظاريف والبت للممارسة التي على أساسها تم التعاقد على شراء القمح امس الأربعاء الموافق 17 من الشهر الجاري ، بمقرها بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية بمبنى وزارة التموين .

وكانت الهيئة العامة للسلع التموينية ، قد أعلنت في وقت سابق عن ممارسة قمح مستورد على أساس FOB من جميع المناشئ المدرجه بكراسة الشروط، وشحن من 15 إلى 30 مارس 2024.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار