• logo ads 2

تبدأ من 50 جنيهًا.. التموين تكشف تفاصيل طرح الكوبونات السلعية بمعارض «أهلا رمضان»

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، إن وزارة التموين والتجارة الداخلية ، ستطرح هذا العام للمرة الأولى من خلال معارض أهلا رمضان ما يعرف باسم الكوبونات السلعية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف «كمال» ، في تصريحات خاصة لموقع «عالم المال» ، أن وزير التموين والتجارة الداخلية أصدر توجيهات عاجلة بشأن كوبونات السلع على أن تبدأ من سعر 50 جنيها ، وهناك كوبونات بسعر 100 جنيه كوبونات أيضا بسعر 200 جنيه، وكل من يملك القدرة على شراء هذه الكوبونات وتوزيعها على المواطنين غير القادرين يمكنه الحصول عليها سواء كانت فئات حكومية أو مؤسسات أهلية أو خيرية أو حتى مواطنين وسيتم الصرف من كل المجمعات الاستهلاكية وكل منافذ جمعيتي.

 

ووجه «كمال» ، رسالة إلي الرأي العام بأن زيادة المعروض من السلع الغذائية وجميع السلع الأساسية والرمضانية متاحة لدى الوزارة دون أي نقص قبل شهر رمضان المبارك.

وأكد معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، إن وزارة التموين والتجارة الداخلية ، على أن وفرة السلع والاتاحة هى المتحكم الرئيس في أسعار السلع في الأسواق المحلية ، وكلما زاد المعروض من السلع بنسبة تصل إلى الحد المطلوب للأسواق المحلية ، كلما استقرت أسعار السلع بشكل كبير.

 

وأشار معاون وزير التموين، إلى أن انخفاض الأسعار لا علاقة له بجودة السلع الغذائية والتموينية ، حيث إن هناك تعليمات صارمة من وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي ، بشأن تشديد الرقابة على جودة السلع قبل طرحها للمواطنين في الأسواق المحلية.

 

مؤكدا على أن الوزير شدد على ضرورة طرح السلع للمواطنين بجودة عالية وبأقل تكلفة للمواطنين في الأسواق ، هو شعار وزارة التموين في الوقت الحالي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار