• logo ads 2

شعبة الملابس تُوجه نصائح مهمة للمواطنين بشأن «الأوكازيون الشتوي»

بـ تخفيضات 70%

alx adv
استمع للمقال

كشفت شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، عن تخفيضات الاوكازيون الشتوى والذى بدأ منذ أيام قليلة ويستمر لمدة شهر والتى بلغت مايقرب من 70% والذى ينتظره الكثير من المواطنين فى ظل ارتفاع الأسعار التى شهدتها الأسواق خلال الفترة الأخيرة، وفق عضو مجلس إدارة الشعبة”.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة وعضو مجلس سيدات الأعمال، إنه تم إبلاغ وزارة التموين والتجارة الداخلية، بموعد الأوكازيون من خلال شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، وذلك لتتلقى طلبات المشاركه من المحلات.

وأشارت “هيكل” إلى أن الأوكازيون الشتوى  هذا العام يتزامن مع انخفاض درجات الحرارة، الأمر الذي يبشر بأن تشهد محلات الملابس انتعاشه قوية في المبيعات، حيث إن نسبة التخفيض هذا العام ستتعدى الـ70%.

وشددت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، بضرورة وضع المحل المشارك في الأوكازيون لافتة يعلن من خلالها المشاركة في الأوكازيون الشتوي لعام 2024،وأن تكتب الأسعار قبل التخفيض وبعده على كل قطعة، بما يضمن للمستهلك أنه مشارك في الأوكازيون ويقدم تخفيضات حقيقية، وأيضا على المشتري أن يحتفظ بفاتورة الشراء لضمان حقوقه التي أقرها القانون بحماية المستهلك.

يذكر أن المحلات التجارية  التي تشارك في الأوكازيون الشتوى، لها الحرية في تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية، وأن من يثبت تلاعبه في العروض، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث أن نسبة التخفيضات لبعض المنتجات تكون وفقًا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة في عروض الأوكازيون الشتوى 2024 ومن من المقرر أن تصل نسبة التخفيضات الى 50% لبعض المنتجات، كما سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام وزارة التموين وأخرى بمديريات التموين لمتابعة عمل الأوكازيون.

ووجه  علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، باتخاذ كافة الإجراءات لتيسير مشاركة المحلات التجارية في الأوكازيون الشتوي 2024 في إطار الحرص على توفير المنتجات بأسعار مخفضة، وأيضا العمل على تنشيط حركة المبيعات، كما سيتم تشكيل غرفة عمليات بالوزارة ومديريات التموين بشأن تكثيف الرقابة على الأسواق طوال فترة الأوكازيون للتأكد من طرح منتجات جيدة و بالأسعار المعلن عنها.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
برايم القابضة تتحول للربحية بتحقيق25.6 مليون جنيه صافى أرباح مجمعة
"المصرية للاتصالات" و "إريكسون" تحققان إنجازًا تقنيًا جديدا بنجاح اختبار الجيل الخامس في العاصمة الإ...
للعام الرابع على التوالي.. "البريد المصري" يفوز بجائزة التميز من اتحاد البريد العالمي
"المصرية للاتصالات" و "ZTE" تتعاونان في أول تجربة لتكنولوجيا (GPON50) ناجحة في أفريقيا
أمازون مصر تكشف عن تخفيضات شهر رمضان تصل إلى 50%.. وخطط تقسيط بفائدة 0% مع ڤاليو والبنك التجاري الدو...
"المجتمعات العمرانية" تستعد لإطلاق مسابقة اختيار أفضل مدينة جديدة للعام 2023-2024
الإسكان: طرح محال تجارية وصيدليتين ومخبز للبيع بـ4 مدن جديدة
الجمعية المصرية البريطانية تبحث فرص إمكانات ومخاطر تصدير العقارات لحل أزمة العملة الصعبة
«غرفة التطوير العقاري» تعدد المزايا الاستثمارية لصفقة رأس الحكمة وانعكاسها على الاقتصاد المصري
وزير الصحة: الشراكة مع القطاع الخاص تعزز استراتيجية الوزارة للنهوض بالمنظومة في مصر