• logo ads 2

الرقابة المالية تُعلن نهاية حق وموعد الاكتتاب في زيادة رأسمال ديجيتايز للاستثمار

alx adv
استمع للمقال

قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنها وافقت بصورة مبدئية على قيام شركة ديجيتايز للاستثمار والتقنية، بدعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة المصدر من 12 مليون جنيه إلى 108 مليون جنيه بزيادة قدرها 96 مليون جنيه بقيمة اسميه جنيه للسهم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الرقابة المالية، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه يحق لقدامى مساهمي الشركة حاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 28 فبراير الجاري، الاكتتاب في زيادة رأس المال بواقع 8 أسهم لكل سهم مع تداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي.

ومن المقرر فتح باب الاكتتاب اعتبارًا من يوم الأثنين الموافق 4 مارس المقبل ولمدة شهر تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل المقبل، مع إمكانية غلق باب الاكتتاب في حال تغطيته بشكل كامل.

وسيتم تلقي الاكتتاب من خلال كافة فروع البنك الأهلي المتحدة بسداد 1 جنيه للسهم الواحد بالإضافة إلى 2.5 قرش لكل سهم مصاريف إصدار.

ويحق لمساهمي الشركة تداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي خلال الفترة من يوم 4 مارس المقبل، وحتى 28 مارس 2024.

يشار إلى أن ديجيتايز للاستثمار والتقنية،سجلت صافي ربح بلغ 4.99 مليون جنيه خلال المدة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بلغت 7.41 مليون جنيه في الفترة المقابلة من 2022.

وسجلت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 336.59 مليون جنيه، مقابل 155.56 مليون جنيه في الفترة المقابلة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة هامشيًا لتحقق 1.66 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل 1.55 مليون جنيه في الفترة المقابلة من العام السابق له.

وكانت جلسة  الأثنين الموافق 16 أكتوبر 2023 شهدت تنفيذ الطرح العام لأسهم شركة ديجيتايز للاستثمار والتقنية (بورصة النيل) لعدد 1.2 مليون سهم بنسبة 10% من أسهم رأس مال الشركة المصدرة بسعر 4.26 جنيه للسهم وبقيمة إجمالية 5.112 مليون جنيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار