• logo ads 2

عبدالجواد أبوكب يكشف تفاصيل الإفطار السنوي لأبناء سوهاج بالقاهرة

استمع للمقال

عبدالجواد أبوكب: الافطار السنوي لأبناء سوهاج بالقاهرة يحتفي بعظيمات سوهاج ويعرض فيلم وثائقي يرصد سيرتهن، ويطلق برومو موسوعة العائلات والشهداء ويكرم الرموز في المجالات المختلفة

اعلان البريد 19نوفمبر

تكريمًا للمرأة السوهاجية صاحبة العطاء الكبير والتميز الوطني في مختلف المجالات، تنظم مؤسسة أعلام أبناء سوهاج بالقاهرة برئاسة الدكتور  عبدالجواد أبوكب رئيس مجلس الادارة وأمانة المستشار  عبدالعظيم صدقي ، والمدير العام للمؤسسة اللواء أشرف خلف، حفل إفطارها السنوي في رمضان والذي لم ينقطع طوال السنوات الماضية حتي في وقت أزمة كورونا بمشاركة صادقة ومحبة من أبناء سوهاج ورموز الوطن المحبة لتلك المحافظة صاحبة التاريخ العظيم، علي شرف عظيمات سوهاج ، حيث ولأول مرة ستكون المرأة السوهاجية بطلة ورمز هذا الاحتفال .

وكشف الدكتور عبدالجواد أبوكب رئيس مجلس الأمناء عن تفاصيل حفل الافطار مشيرًا إلي أنه يتضمن برنامج حافل يترجم المبادرات التي أعلنت عنها مؤسسة أعلام أبناء سوهاج خلال السنوات الماضية وستكون كالتالي:

– إطلاق وعرض الجزء الأول من الفيلم الوثائقي(عظيمات سوهاج) ويتضمن سيرًا ذاتية لعدد من سيدات سوهاج اللاتي قدمن خدمات جليلة للوطن، وأيضًا نماذج لشابات بدأن طريق العطاء وينتظرهن مستقبل واعد.
– إطلاق برومو الجزء الأول من الفيلم الوثائقي (عظماء سوهاج) والذي يضم سيرًا ذاتية لبعض من رجالات سوهاج أصحاب العطاء الوطني ونماذج من الشباب المبدع الذي حفر طريق النجومية مبكرًا، وستحمل النسخة الأولي اهداءا إلي روح العظيم طيب الذكر والذكري الوزير قدري أبوحسين صاحب التجربة العظيمة في لم شمل أبناء سوهاج بعطاء وتجرد.
– إطلاق برومو الفيلم الوثائقي (عائلات وقبائل سوهاج) والذي سيرصد خلال سلسلة منفصلة أبرز عائلات سوهاج خاصة تلك التي قدمت عطاءًا وطنيًا بارزًا علي مر التاريخ.
– إطلاق برومو (شهداء سوهاج في سبيل الوطن) وهو وثائقي يرصد نماذج عظيمة من بواسل القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداءا للوطن واستقراره.
– تدشين الفيلم الوثائقي (سوهاج .. تاريخ عريق وحاضر عظيم) وهو أول وثائقي يتناول التاريخ الكامل والحاضر العظيم ومستقبل التنمية في سوهاج عبر العصور المختلفة.
– تكريم العالم الجليل والخبير العالمي في الأمن السيبراني الدكتور سليمان عبدالحميد ابن سوهاج وأحد الطيور المصرية المهاجرة في الخارج .
– تكريم عدد رمزي من أبناء سوهاج من العلماء والتنفيذيبن والبرلمانيين والمبدعين والاعلاميين والصحفيين والأطباء.

 حرصًا علي خروج الفعالية وحفل الافطار بشكل يليق بسوهاج وعظمة أبنائها سيقتصر الحفل علي الفئات التالية:

١- مجلس أمناء مؤسسة أعلام أبناء سوهاج
٢- قيادات وأعضاء مؤسسة أعلام أبناء سوهاج
٣- ضيوف الحفل من رموز مصر والوطن العربي
٤- ممثلي المؤسسة بالخارج
٥- السيدات والسادة المكرمون
٦- ممثلي العائلات والقبائل الذين يضمهم الجزء الأول من موسوعة عائلات سوهاج.
٧- رعاة الحفل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار