• logo ads 2

19 % لـ”يوم بيوم” التراكمي.. بنك ناصر يرفع عائد جميع الشهادات الاستثمارية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت  نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، عن قرار لجنة الأصول والخصوم في البنك بزيادة عائد حساب “يوم بيوم” التراكمي إلى 19%، ورفع عائد جميع الشهادات الاستثمارية. يهدف هذا القرار إلى تعزيز الاقتصاد المصري وزيادة ثقة المستثمرين في قدرة مصر على تحقيق الاستقرار الاقتصادي وتحقيق معدلات نمو جيدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويعتبر حساب “يوم بيوم” فرصة استثمارية تلبي رغبات واحتياجات العملاء، حيث يتميز بمرونة سحب وإيداع الأموال يوميًا، ويمكن فتح الحساب بأقل حد أدنى قدره نصف مليون جنيه دون حد أقصى للأفراد والهيئات. كما أعلنت القباج عن رفع عائد شهادة “رد الجميل” المخصصة لكبار السن إلى 24.25% سنويًا لمدة 3 سنوات و22.25% شهريًا، مما يعكس التزام البنك بتقديم الدعم والحماية لفئات المجتمع المختلفة.

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك،  أن البنك قد أثبت وجوده وثقته في السوق المصرفية المصرية عبر السنوات، من خلال الخدمات المتميزة التي يقدمها لعملائه والمبادرات المالية التي يطلقها لتعزيز وعي العملاء المالي وثقافة الادخار. قد تم رفع عائد الشهادات الاستثمارية المقدمة من البنك بدوريات صرف متنوعة، مما يمنح العملاء حرية الاختيار وفقًا لاحتياجاتهم.

على سبيل المثال، تم تقديم شهادة بعائد تراكمي يصل إلى 25% لمدة 3 سنوات وشهادة بعائد تراكمي يصل إلى 24% لمدة 18 شهرًا.

 

و كانت  نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيسة مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي،قد أعلنت  البنك قدم خلال العام المالي الحالي إعانات ومساعدات بقيمة 135 مليون جنيه، وتمت الموافقة على زيادة ميزانية المساعدات لتصل إلى 200 مليون جنيه.

وأضافت القباج أن بنك ناصر قد منح قروض حسنة بدون فوائد لـ 2982 مستفيدًا بقيمة 322 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي حتى نهاية فبراير الماضي. كما أشارت إلى استمرار البنك في تخصيص حساب “10700” لتلقي الزكاة والصدقات، بهدف توفير نشاط اجتماعي يركز على الفئات الأكثر احتياجًا والمحدودين في الدخل.

 

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الدور لم يقتصر على تقديم الدعم فحسب، بل تجاوز ذلك ليشمل متابعة المستفيدين ومحاولة تخفيف أعبائهم وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.

وفي سياق آخر، أعلن رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي أنه تقرر دعم لجان الزكاة التابعة للبنك بمبلغ 10 ملايين جنيه، بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، لتجهيز كراتين مواد غذائية تُوزع على الأسر المستحقة من خلال لجان الزكاة. سيتم توزيع هذه المواد الغذائية في مناطق كل لجنة وفقًا للتوزيع الجغرافي، وذلك احتفالًا بشهر رمضان المبارك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار