• logo ads 2

المعاينة الأولية تكشف سر حادث الانفجار فى محيط محطة مترو المرج الجديدة – فيديو

استمع للمقال

كشف المعاينة الأولية لحادث اندلاع حريق هائل بمحطة صرف صحي المرج بالقليوبية حدوث تسريب غاز فى خط صرف 1200م وإحدى خطوط شركات البترول ضمن صرف القاهرة الكبري بسبب حدوث اختلاط خطوط الصرف بالمواد البترولية مما ادي الى حدوث التسريب وحريق بالمحطة وتم السيطرة على الحريق .
واصيب 5 أشخاص فى حادث انفجار واندلاع حريق في محطة صرف صحي المرج الجديدة بمنطقة القلج التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية والمرتبطة بثلاث محطات وهي الخانكة والخصوص والمرج ، وتم نقلهم الى المستشفيات المختصة لتلقي العلاج.

اعلان البريد 19نوفمبر

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطاراً من عمليات النجدة بحدوث انفجار داخل محطة صرف صحي المرج الجديدة بمنطقة القلج التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة والمرتبطة بثلاث محطات هما المرج والخصوص والخانكة.
وعلي الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، وجرى الدفع بسيارات إطفاء،  تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، فيما تم الدفع بسيارات إسعاف، وتبين إصابة 5 أشخاص وجرى نقلهم لمستشفيات الخانكة والسلام لتلقي العلاج.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من عمليات النجدة يفيد بوقوع انفجار داخل محطة صرف صحي في منطقة القلج التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

فور تلقي البلاغ، تمَّ إرسال قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتم تعبئة 5 سيارات إطفاء. بفضل جهود رجال الحماية المدنية في القليوبية، تمت السيطرة على الحريق ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة. تم توجيه 4 سيارات إسعاف، وتبيَّن أن 3 أشخاص أصيبوا وتم نقلهم إلى مستشفيات الخانكة والسلام لتلقي العلاج.

 

http://

 

 

 

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادث. كما أمرت النيابة بإرسال المعمل الجنائي لتحديد سبب الحريق والاستعلام عن حالة المصابين، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصورًا من محيط محطة مترو المرج الجديدة، يُظهر تصاعد أعمدة دخان كثيف وسماع دوي انفجارات.

بعض المستخدمين عبر صفحاتهم على فيسبوك أفادوا بالحادث، حيث قال أحدهم: “كارثة في المرج الجديدة الآن، تتصاعد رائحة الغاز وحدوث انفجار آخر في محطة الصرف”. وأضاف آخر: “يُسمع صوت انفجارات متتالية في محطة مترو المرج الجديدة… نرجو السلامة”. كما أشار ثالث إلى أن الانفجارات نتجت عن انفجار في نظام الصرف الصحي في المرج بشارع الخشب.

 

شهدت محطة صرف صحي المرج الجديدة بمنطقة القلج التابعة لمركز الخانكة بـ محافظة القليوبية، انفجار داخل المحطة، أسفر عن إصابة 3 أشخاص جرى نقلهم لمستشفيات الخانكة والسلام لتلقي العلاج، وتمكن رجال الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق، وموالاة الاستعلام عن حالة المصابين، وكذلك طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار