• logo ads 2

«ياسمين خميس» تفوز بلقب أفضل امرأة رائدة في صناعة النسيج

بعد اختيارها من قبل جوائز تابلويد للنساء 2024

alx adv
استمع للمقال

أعلنت مجموعة النساجون الشرقيون فوز ياسمين خميس رئيس مجلس إدارة المجموعة بلقب أفضل امرأة رائدة في صناعة النسيج، وذلك بعد اختيارها من قبل جوائز “تابلويد للنساء”.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكشفت “النساجون الشرقيون”، الشركة الرائدة عالميًا في صناعة السجاد والموكيت، عن حصول ياسمين خميس، رئيس مجموعة النساجون الشرقيون للسجاد، على لقب “أفضل امرأة رائدة” في صناعة النسيج من قبل جوائز تابلويد للنساء 2024، والتي تعتبر منصة هادفة لدعم وتمكين النساء من جميع أنحاء العالم، وتشجيعهن على تنمية إمكاناتهن ولعب أدوار قيادية فعّالة في مختلف المجالات.

ويأتي هذا التكريم تقديراً لمساهمة “خميس” المتميزة في صناعة النسيج، حيث تبرز قيادتها الثاقبة وتفانيها من أجل التميز منذ توليها منصب رئيس مجلس الإدارة في أكتوبر 2020، سيراً على خطى نجاحات والدها الراحل المهندس محمد فريد خميس. كما قادت ياسمين شركة النساجون الشرقيون مدعومة بروح ريادة الأعمال، موجهةً الشركة نحو مستوى غير مسبوق من النجاح.

ولا تعد هذه الجائزة تكريماً لإنجازات ياسمين خميس الفردية فحسب، بل تسلط الضوء أيضاً على تفاني شركة النساجون الشرقيون في تعزيز ثقافة التنوع والتمكين. فيسلط فوزها بهذه الجائزة الضوء على التأثير المتزايد للنساء في الشركات المصرية، كما يعتبر مصدر إلهام للقيادات النسائية الواعدة في كل مكان. ومع مواصلة الشركة في الازدهار تحت قيادتها، تُثبت النساجون الشرقيون مكانتها الرائدة في مجتمع الأعمال المصري، مدفوعةً بالابتكار وبمعايير جديدة للتميز في صناعة النسيج.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة قد حصدت، تحت قيادة ياسمين، عدداً من الجوائز في مجال المنسوجات والتصميمات، مثل جائزة “المجموعة الخضراء” عن مجموعتها المستدامة المتميزة التي تم عرضها في معرض دوموتيكس 2023؛ وجائزة “أفضل منتج للسجاد والموكيت الفندقي” المرموقة في حفل توزيع جوائز الضيافة 2023 المقدمة من مجلة “LUXlife”، وجائزة “الأداء المتميز” من Nitori.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار