• logo ads 2

النساجون الشرقيون تطور تقنية جديدة لصناعة السجاد الآلي بمظهر يدوي 

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت شركة النساجون الشرقيون، الشركة الرائدة عالميًا في صناعة السجاد والموكيت، عن ابتكار ثوري في مجال صناعة السجاد، حيث طورت الشركة تقنية مبتكرة لإضفاء سحر ومظهر السجاد اليدوي على المنتجات المصنعة آليًا، مما يضع معيارًا جديدًا للجودة بأسعار معقولة وتصميم أصيل.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

أجرت شركة النساجون الشرقيون تحسينات تقنية كبيرة على أنوالها استجابة للطلب المتزايد على السجاد اليدوي وأقامت تعاونًا مميزًا مع أحد عملائها الرئيسيين، شركة لولوي للسجاد، وهي موزع رائد في صناعة السجاد بالولايات المتحدة الأمريكية، المشهورة بتصاميمها الرؤيوية والابتكارية. بموجب اتفاقية براءة اختراع، قامت الشركتان معًا بتطوير مجموعة “التراث”، والتي تضم 15 تصميمًا مميزًا بألوان وأحجام مختلفة. يتم تصنيع هذا السجاد بفخر في مصر بحرفية ودقة عالية. حيث لا تقتصر استراتيجية النساجون الشرقيون على تصدير المجموعة للسوق الأمريكي فحسب، بل تمتد لتغطي أسواق مختلفة حول العالم، بما يتماشى مع استراتيجية التصدير للدولة.

 

وتتيح هذه التحسينات صناعة سجاد تحاكي بدقة التفاصيل والحرفية الفنية التي عادة ما ترتبط بالقطع العتيقة المصنعة يدويًا. ليس هذا فحسب، بل تضمن هذه التقنية الحديثة للنساجون الشرقيون المتانة والفخامة معًا، حيث أن هذا المزج الفريد لا يعزز فقط الجاذبية الجمالية ولكنه يُساهم أيضًا في إطالة عمر السجاد، مما يجعله استثمارًا طويل المدي لاي مساحة.

 

في هذا الصدد، قالت ياسمين خميس، رئيس مجموعة النساجون الشرقيون للسجاد: “نفتخر بتقديم هذه التقنية الرائدة للسوق. فالتزامنا بالابتكار والجودة قادنا لدفع حدود تصنيع السجاد التقليدي. وبفضل تقنيتنا الجديدة، نقدم الفرصة لعملائنا لتجربة جمال وأصالة السجاد المصنع يدوياً بمستوى غير مسبوق وبأسعار مناسبة.”

 

وأضافت  خميس، “يتمتع السجاد العتيق بشعبية كبيرة، لذا قام فريق التصميم في شركة النساجون الشرقيون بتخصيص وقت وجهد كبيرين لدراسة الخصائص المميزة للسجاد اليدوي والعتيق لتصبح النساجون الشرقيون الشركة المصنعة الوحيدة في مصر التي تستخدم هذه التقنية، مما يعزز موقعها الريادي في الصناعة ويؤكد التزامنا بالتفوق والابتكار في صناعة السجاد.”

 

يتمتع الإنتاج الجديد من السجاد الآلي بجميع الخصائص الفريدة للسجاد اليدوي العتيق، بدءًا من احساس الملمس المميز، وصولاً إلى تفاوت الألوان والنسيج عبر السجاد. فإن كل تصميم يتميز بلمسة فريدة بسبب تقنية تأثير التآكل المميزة، مما يعزز مفهوم تصميم السجاد اليدوي. وكذلك يحتوي السجاد على تأثيرات تبدو أصلية لإضفاء المظهر العتيق الفاخر عليه، وهو مصنع من مواد مختلفة مثل البولي بروبلين، البوليستر، والصوف، ويتميز بالمتانة والتنوع معاً.

 

وتؤمن شركة النساجون الشرقيون بتحقيق التوازن بين التصميم الأصيل والسعر المناسب. حيث كان يتطلب الحصول على مظهر عتيق الاختيار بين المنسوجات الأصلية الباهظة الثمن أو الاكتفاء بنقوش مطبوعة رقميًا تفتقر إلى العمق والتفاصيل. ولكن بفضل التزام الشركة الراسخ بالابتكار، فإنها تؤمن باستمرار دفع حدود صناعة السجاد وتطوير تقنيات جديدة لتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة. كدليل على هذا الالتزام، تتوفر مجموعة ” التراث” الآن في مصر في جميع فروع النساجون الشرقيون تحت اسم مجموعة ” الفينتاج/ الكلاسيكي”، مما يتيح للمستهلكين المصريين الوصول إلى هذا المجموعة الرائعة من السجاد الذي يجسد جاذبية الحرفية العتيقة ويوضح التزام الشركة بالجودة والتصميم الاستثنائيين، محليًا ودوليًا.

 

يعزز هذا التفاني لتحقيق التميز مكانة النساجون الشرقيون كرائدة في مجال صناعة السجاد، حيث تعمل باستمرار على إعادة تعريف معايير الجودة. ونتيجة لذلك، تجسد كل سجادة من صناعة الشركة الفخامة والحرفية المعاصرة.

 

يذكر أن مجموعة النساجون الشرقيون تأسست  في عام 1979 على يد رجل الصناعة محمد فريد خميس. تم إدراج المجموعة في البورصة المصرية (EGX) منذ عام 1997، وقد توسعت المجموعة بداية من النسج على نول واحد لتصبح أكبر مجموعة منتجة للسجاد الميكانيكي في العالم. بناءً على تراث المنسوجات المصري الراسخ، والذي يعود تاريخه إلى حوالي 5000 عام قبل الميلاد، تعد مجموعة النساجون الشرقيون اليوم الشركة الرائدة عالميًا في صناعة السجاد والموكيت المطبوع أو المطبوع رقمياً.

 

يتواجد مقر المجموعة في القاهرة، ولديها مرافق تصنيع في الولايات المتحدة ومصر كما توزع منتجاتها في أكثر من 130 دولة حول العالم. تعمل مجموعة النساجون الشرقيون بشغف وتكرس جهودها لصناعة منتجات مبتكرة، مستوحاة من أحدث الاتجاهات في عالم الصناعة، ومصممة لتكون في متناول الجميع ولتحمل القيمة والسعادة لعملائها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار