• logo ads 2

البنك الأهلي المصري يرفع حدود استخدام بطاقات الائتمان خارج مصر

alx adv
استمع للمقال

أعلن البنك الأهلى المصري عن رفع حدود المشتريات لبطاقات الائتمان الخاصة بالعملاء خارج مصر ليصل حد المشتريات إلى 5 آلاف جنيه لبطاقات فيزا كلاسيك وماستركارد استاندرد ومصر للطيران.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ورفع البنك حدود المشتريات على بطاقات فيزا جولد وماستركارد تيتانيوم إلى 25 ألف جنيه، وعلى بطاقات فيزا وماستركارد بلاتينم إلى 40 ألفًا، ولبطاقات ماستركارد وورلد إيليت وفيزا انفينيت وماستركارد وورلد وفيزا سيجنتشر إلى 60 ألف جنيه.

 

كما رفع البنك حدود السحب النقدي والمشتريات على بطاقات الائتمان خارج مصر وفقاً لنوع كل بطاقة، حيث رفع البنك حد السحب النقدي على كلا من «فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد – ماستركارد مصر للطيران» لتصبح ما يعادل 2.500 جنيه بدلاً من 1.500 جنيه و ما يعادل 25 ألف جنيه للمشتريات بدلاً من 7 آلاف جنيه.

 

ورفع الحد على «فيزا بلاتينوم – ماستركارد بلاتينوم – ماستركارد UEFA Champions League» لـ100 ألف جنيه على المشتريات الدولية وحوالي 7.5 ألف جنيه على السحب النقدي في الخارج.

 

كما رفع البنك الأهلي المصري حدود الإنفاق الدولية على بطاقات ائتمان «ماستركارد وورلد – فيزا سيجنتشر و ماستركارد وورلد إيليت و فيزا انفينتي لـ160 ألف جنيه بدلاً من 85 ألف جنيه للمشتريات، و7.500 جنيه للسحب النقدي بدلاً من 4.500 جنيه.

 

ووجه البنك المركزي المصري، البنوك المحلية لفتح حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية، في خطوة جديدة نحو تعزيز استقرار سوق الصرف المحلي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار