• logo ads 2

الترجي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الموعد والقنوات الناقلة

alx adv
استمع للمقال

الترجي ضد الأهلي، لا صوت يعلو فوق كلاسيكو العرب الناري، حين يحتضن ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية، مواجهة الذهاب بين الترجي و الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023/2024، فيما ستقام مباراة العودة بعدها بأسبوع، وسيكون مسرحها استاد القاهرة الدولي.

اعلان البريد 19نوفمبر

الترجي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليست مجرد مباراة، ولكنها بين أحد أعرق أندية القارة السمراء، فشيخ الأندية التونسية يحلم بلقبه الخامس في البطولات القارية للأندية بعد تتويجه سابقا بنسخ أعوام 1994، 2011، 2018 و2019، فيما يغرد الأهلي بعيدا، و يسعى لحصد اللقب رقم 12 في البطولة.

ويحمل النادي الأهلي، الرقم القياسي بنحو 11 لقباً، كما يخوض النهائي للمرة الخامسة تواليا والسابعة عشرة في تاريخه،  فيما يمني الفريق التونسي النفس باللقب الخامس، في تاسع ظهور له في نهائي التشامبيونزليج الافريقي.

تأهل الأهلي، حامل لقب الموسم الماضي، والترجي التونسي، إلى المباراة النهائية، وذلك بفوز الأول على ضيفه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي 3-صفر، والثاني على مضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي 1-صفر.

ويأمل الترجي، في استغلال عاملي الأرض والجمهور، على أمل تكرار إنجاز نهائي عام 2018 عندما حصد اللقب من أنياب الأهلي.

وتأهل فريق الترجي التونسي، إلى مونديال كأس العالم للأندية 2025 بصيغتها الجديدة، ممثلا ثالثا للكرة الأفريقية بعد الأهلي والوداد المغربي.

مؤتمر مباراة الترجي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
مؤتمر مباراة الترجي ضد الأهلي

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت 18 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت تونس، على ملعب حمادي العقربي في رادس بتونس.

فيما يستضيف النادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في مباراة الإياب يوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، وذلك على أرضية استاد القاهرة الدولي.

الترجي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
مؤتمر مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

سيتم بث مباراة الأهلي والترجي عبر قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعد شبكة قنوات “بي إن سبورتس” المشفرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هي صاحبة حقوق البث الحصري والمباشر لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2024.

و تذاع مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر قناة “bein sports HD 6”. المخصصة لنقل مباريات مسابقات الأندية الأفريقية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار