• logo ads 2

جامعة الدول العربية تشارك في حفل تنصيب رئيس القمر

alx adv
استمع للمقال

بتكليف من أمين عام جامعة الدول العربية احمد ابو الغيط شارك السفير محند صالح لعجوزي أمين عام مساعد جامعة الدول العربية مدير عام الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الأفريقية، نيابة عنه، في حفل التنصيب الرسمي للرئيس عثمان غزالي كرئيس لجمهورية القمر المتحدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

حضر حفل التنصيب، الذي جرى في موروني عاصمة جمهورية القمر المتحدة صباح يوم الاحد 26 مايو 2024 ، عدد من رؤساء الدول و الحكومات و وزراء الخارجيه و ممثلي الدول .

خلال مشاركته في هذا الحفل الرسمي، نقل السفير محند صالح لعجوزي لفخامته تحيات السيد احمد ابو الغيط الحارة والصادقة، كما جدد له تهاني معاليه بمناسبة إعادة إنتخابه على رأس جمهورية القمر المتحدة و أعرب عن تمنيات معاليه بكل التوفيق و السداد و النجاح في تأدية مهامه النبيلة والسامية. كما انتهز فرصة هذا اللقاء ليؤكد له الإستعداد التام و العزم الثابت والإرادة الراسخة للأمين العام لجامعة الدول العربيه قصد توطيد العلاقات الأخوية القائمة بين جامعة الدول العربية و جمهورية القمر المتحدة.
و أخيراً، أعرب الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية عن خالص تمنيات الامين العام بموفور الصحة و السعادة و الهناء للرئيس القمري والمزيد من التقدم والرخاء والإزدهار لشعب جمهورية القمر المتحدة الشقيق.

ومن جانبه، رحب الرئيس القمري بممثل الامين العام لجامعة الدول العربية و كلفه بنقل خالص تحياته له، كما أكد بدوره انه سيسعى جاهدا لتعزيز و توطيد العلاقات القائمة ما بين جامعة الدول العربية و جمهورية القمر المتحدة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار