• logo ads 2

كأس الملك السعودي.. التاريخ يبتسم لـ النصر ضد الهلال

alx adv
استمع للمقال

كأس الملك السعودي.. تتجه أنظار عشاق كرة القدم، صوب ملعب الجوهرة المشعة بجدة، اليوم الجمعة، لمتابعة ديربي ناري جديد بين قطبي الرياض، الهلال والنصر، في نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024.

اعلان البريد 19نوفمبر

كأس الملك السعودي.. ونجح النصر فى التأهل إلى نهائي كأس الملك، بالفوز على الخليج (3-1)، بينما أقصى الهلال غريمه الاتحاد بالتغلب عليه (2-1)، في نصف نهائي البطولة.

الهلال ضد النصر

الهلال ضد النصر، سبق أن التقى الفريقان، في 14 نهائيا، حقق “العالمي الأصفر” خلالها الفوز في 8 مرات، مقابل 6 لزعيم آسيا الأزرق.

الهلال ضد النصر، ويعود أول نهائي أقيم بين قطبي الرياض، إلى عام 1975، في نهائي الدوري التصنيفي وانتهى حينها للعالمي بنتيجة (3-1) على حساب الهلال.

الهلال ضد النصر، آخر نهائي جمع الفريقين كان في شهر أغسطس 2023، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وحينما فاز النصر (2-1)، وسجل للعالمي كريستيانو رونالدو (هدفين)، وهدف الهلال الوحيد جاء عبر ميشيل ديلجادو.

 

موعد مباراة الهلال ضد النصر

موعد مباراة الهلال ضد النصر، حيث تقام المباراة، مساء اليوم الجمعة 31 مايو 2024 ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

موعد مباراة الهلال ضد النصر، في نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024 هو اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة، بمدينة جدة.

ونجح النصر فى التأهل إلى نهائي كأس الملك، بالفوز على الخليج (3-1)، بينما أقصى الهلال غريمه الاتحاد بالتغلب عليه (2-1)، في نصف نهائي البطولة.

 

الهلال ضد النصر.. تغطية استثنائية لنهائي الكأس السعودي على قنوات SSC

ستخصص قنوات “SSC” ومنصة “شاهد” تغطية خاصة للمباراة النهائية لكأس الملك الذي سيقام في التاسعة من مساء اليوم الجمعة في ستاد مدينة الملك عبد الله بمدينة جدة.

وستنطلق التغطية عبر قنوات SSC NEWS + SSC 1 + SSC 5، فيما تنظم قناة SSC EXTRA 1 للتغطية اليوم الجمعة في البث الذي ينطلق الساعة 12 ظهرا من خلال عرض ملخصات لمشواري الفريقين في هذه البطولة.

وفي الثانية ظهرا ينطلق البرنامج المباشر (أغلى الكؤوس) فيما ينطلق في السابعة مساء الاستديو التحليلي الخاص بالنهائي من داخل ملعب الجوهرة المشعة.

وتم تكليف 6 معلقين باللغة العربية للمباراة، فضلا عن التعليق الإنجليزي، وهم: علي سعيد الكعبي وفارس عوض ومدحت شلبي وفهد العتيبي ومحمد حسين وعيسى الحربين.

كما ستنقل منصة شاهد النهائي بتقنية 4K، وسيخصص برنامج برا 18 حلقتيه للنهائي الكبير فيما ستواكب نشرات الأخبار كل المستجدات على رأس كل نشرة، وتتوفر كافة تفاصيل الباقات وغيرها عبر الموقع الرسمي ل “شاهد” www.shahid.net.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار