• logo ads 2

الفئات المستحقة لصرف 10 كيلو دقيق على البطاقات التموينية.. تعرف عليها

alx adv
استمع للمقال

الفئات المستحقة لصرف 10 كيلو دقيق على البطاقات التموينية، يبحث الملايين من المواطنين من مستحقي الدعم التمويني خلال الساعات الماضية عن الفئات التي يحق لها أن تصرف 10 كيلو دقيق على البطاقات التموينية بعد إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفيرها للمواطنين بديًلا عن حصة الخبز التي تقدر بـ 5 أرغفة عيش مدعمة تصرف يوميًا للمستحقين.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكثرت نسبة البحث خلال الساعات الأخيرة عن الفئات المستحقة لصرف 10 كيلو دقيق على البطاقات التموينية، وذلك بعد إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن رفع سعر الخبز المدعم على البطاقات التميونية ليصل سعر رغيف الخبز الواحد لـ 20 قرشًا بعدما كان سعره 5 قروش فقط.

الفئات المستحقة لصرف 10 كيلو دقيق على البطاقات التموينية

وبدورها أعلنت وزارة التموين عن الفئات المستحقة لصرف 10 كيلو دقيق على البطاقات التموينية، حيث تسعى الوزارة جاهدة لتوفير السلع الأساسية للمستفيدين من نظام الدعم، ومن بين تلك السلع الخبز المدعم.

ووفقًا للاحصائيات التي أعلنت عنها وزارة التموين توفر الدولة الخبز المدعم لنحو 71 مليون مواطن حسب البطاقات التموينية التي تصرف عليها السلع شهريًا.

الفئات المستحقة لصرف 10 كيلو دقيق على البطاقات

ووفقًا لما أعلنته وزارة التموين والتجارة الداخلية تتيح الوزارة صرف 10 كيلو جرامات من الدقيق المدعم شهرياً بسعر 30 جنيها للفرد الواحد  المسجل على البطاقة التموينية، ويعد ذلك كبديل عن الخبز المدعم لمن يرغب في الحصول على الدقيق، وذلك بشكل خاص في المناطق التي توجد فيها مستودعات دقيق في القرى وبعض المناطق بمحافظات الوجه القبلي والبحري.

تقوم الوزارة بصرف كميات من الدقيق المدعم شهرياً للأسر التي تستحق الدعم التمويني والسلعي من خلال استبدال حصتها من الخبز المدعم بالدقيق.

الفئات المستحقة لصرف 10 كيلو دقيق على البطاقات التموينية

وفي سياق ذلك كشفت وزارة التموين عن الفئات المستحقة لصرف 10 كيلو دقيق على البطاقات التموينية، وترصدها بوابة «عالم المال» في السطور التالية كما أنها تشمل الفئات التالية:

أولا: فئة أصحاب معاش تكافل وكرامة.

ثانًيا: فئة حاملو كارنيه الخدمات المتكاملة.

ثالثًا: فئة أصحاب معاش الضمان الاجتماعي.

رابعًا: فئة أبناء وزوجات الشهداء.

خامسًا: فئة أبناء الأسر البديلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار