• logo ads 2

خلال إجازة عيد الأضحى.. تعرف على مواعيد عمل المخابز البلدية

alx adv
استمع للمقال

كشفت شعبة المخابز بغرفة الجيزة التجارية، عن مواعيد عمل الأفران خلال أيام عيد الأضحى المبارك والإجازة، مشيرة إلى أن هناك منشور صدر من وزارة التموين والتجارة  حصل “عالم المال” على نسخة منه لأصحاب المخابز بشأن عمل الأفران وساعات التشغيل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال محمد عبد الجواد سكرتير عام الشعبة العامة المخابز البلدية في الاتحاد العام للغرف التجارية، إنه تزامنا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك واستعداد وزارة التموين لاستقبال عيد الاضحى المبارك صدرت توجيهات وزارية من قبل وزير التموين والتجارة الداخلية ، بإجازة عيد الاضحى المبارك ايام 15/16/17/18 لمن يرغب وحسب احتياجات المواطنين لحصولهم علي رغيف الخبز المدعم بسعر 20 قرشًا للرغبف بوزن 90 جرام ومطابق للمواصفات علي مبيعات يوم 11/12/13/14 وكل ما لم يحصل على إجازة عيد الأضحى العمل عنده مستمر من الساعة الخامسة صباحا حتي الساعه 5 عصرًا وبعض المخابز ممتد العمل بها حتي 11 مساءا .

 

 

وأضاف “عبد الجواد” فى تصريحات لـ”عالم المال” أن كافة المخابز البلدية على مستوى محافظات الجمهورية مستمرة فى العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لافتا إلى أن هناك بعض المخابز البلدية اجازه حسب كل إدارة واحتياجات المواطنين لحصولهم علي رغيف الخبز، مطالبًا المواطنين بعد الزحام على أفران الخبز تخزين الخبز لأن الأفران ستعمل خلال إجازة العيد .

أعلن رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، فى مؤتمر صحفى خلال الساعات الماضية رفع سعر رغيف الخبز المدعم 300% إلى 20 قرشا اعتبارا من أول يونيو المقبل.

وقال مدبولي إن سعر الخبز المدعم لم يتم تحريكه منذ أكثر من 30 عاما، وإن سعر الخبز خلال تلك الفترة تضاعف عدة مرات، لافتا إلى أن تكلفة رغيف الخبر على الدولة 1.25 جنيه بينما تبيعه بـ 5 قروش.

وذكر رئيس مجلس الوزراء ، أن قيمة الدعم السنوي للخبز في مصر تبلغ 120 مليار جنيه، والإنتاج اليومي يصل إلى 100 مليار رغيف.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار