• logo ads 2

الأرصاد تحذر من درجة حرارة غير مسبوقة تضرب مصر اليوم

استمع للمقال

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من طقس اليوم الخميس 6 -6- 2024، حيث تصل درجات الحرارة إلى ذروتها، ليسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقالت الأرصاد في بيان: “يستمر تأثير الكتل الهوائية شديدة الحرارة على كافة الأنحاء بل تزداد اليوم الخميس وغدًا الجمعة حيث من المتوقع أن تسجل القاهرة 41 درجة كما تسجل درجة الحرارة بجنوب الصعيد 46 درجة، وتكون أعلى من معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام.
ونصحت هيئة الأرصاد الجميع باتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع ارتفاع درجات الحرارة، مثل شرب الكثير من السوائل، تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، ومتابعة تحديث النشرة الجوية خلال هذه الموجة.

 

حالة الطقس اليوم
وأوضحت الأرصاد أن يسود اليوم الخميس طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلًا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، معتدلة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وجنوب الصعيد.

وأوضحت الأرصاد أنه اعتبارا من السبت المقبل، انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من ” 3: 4: درجة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار