• logo ads 2

«الأرصاد» تحذر من ضربات البرق خلال الساعات القادمة على تلك المناطق

alx adv
استمع للمقال

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن آخر إصدارات الأقمار الصناعية، اليوم، والتي تشير إلى تكاثر السحب المنخفضة على مناطق من القاهرة وشمال الصعيد، ويصاحبها ضربات البرق وسقوط الأمطار التي تكون متوسطة الشدة تزداد حدتها على شمال شرق البلاد ومدن القناة وشمال سيناء، تكون غزيرة وقد يصاحبها ضربات البرق من حين إلى آخر.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد خبراء الأرصاد الجوية أن من المتوقع أنه يبدأ التحسن في حالة الطقس مع انتهاء يوم الأربعاء.

 

توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد، الأربعاء، طقس معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للدفء على شمال الصعيد، فيما يسود طقس بارد ليلا على جميع الأنحاء.

ومن المتوقع، تساقط أمطار المتوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى ومطروح والإسكندرية والبحيرة والغربية والمنوفية ورأس سدر وكاترين وأمطار متوسطة على مناطق من دمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والدقهلية والشرقية والإسماعيلية والسويس ورفح والعريش تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الفيوم وبنى سويف والمنيا.

 

حالة البحار

وعن حالة البحر المتوسط، فتكون مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار