• logo ads 2

الزراعة تكشف حقيقة قطع الأشجار بحديقة الحيوان

استمع للمقال

في ضوء ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل حول تقطيع الأشجار في حديقة الحيوان، كلف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لجنة من المختصين بالوزارة بالانتقال للحديقة والمعاينة على الطبيعة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكدت اللجنة عدم صحة الأخبار المتداولة جملة وتفصيلا وأن الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي هي لأحد الاوناش الذي يقوم بتهذيب الأشجار وليس تقطيعها وذلك للحفاظ عليها من التلف لصيانتها وتهذيبها وتجميل شكلها.

 

 

 

ومن ناحيته أكد أحمد إبراهيم المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة ” أنه جار عمل تهذيب وتقليم حديقتي الحيوان والأورمان منذ 6 أشهر ومرفق صور لما قبل وبعد التهذيب، مشيرًا إلى أن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يؤكد دائما على ضرورة الحفاظ على الأشجار والنباتات النادرة وكل من له طابع أثري وتراثي في حديقتي الحيوان والأورمان، وذلك طبقا لما هو منصوص عليه في العقود المبرمبة بين وزارة الزراعة وتحالف تطوير الحديقتين والذي تقوده شركة الإنتاج الحربي للمشروعات.

ويطالب المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة كل وسائل الإعلام ومرتادى مواقع التواصل الاجتماعي بتحرى الدقة في نشر أي معلومات غير دقيقة قد تثير البلبلة، كما يهيب التواصل مع الوزارة للحصول على المعلومات من مصادرها الموثوقة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار