• logo ads 2

فودافون: 60 تطبيق مختلف لدعم الشركات بمنصة «في بي ان»

alx adv
استمع للمقال

قال محمد كمال عبدالله الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر،خلال فاعليات قمة مصر الاقتصادية، إن طرح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لترددات جديدة وتسهيل انشاء أبراج التقوية يشكلان جانب رئيسي في تطوير البنية التحتية لشبكات الاتصالات في مصر، مشيرا إلى أهمية تدشين المنصات الرقمية لتكون ركائز اساسية لتنفيذ التطبيقات الخدمية المختلفة.

اعلان البريد 19نوفمبر

واستشهد “عبدالله” في حديثه برقمنة الخدمات المالية والتي ساعدت في تنمية الشمول المالي، متابعًا أنه تم اطلاق منصات اخرى للشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من خدمات التحول الرقمى في عمليات تنفيذ الحسابات والادارة والموارد البشرية والتخصصات المختلفة وذلك للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تمثل 80% من جانب قطاع الأعمال.

منصة “في بي ان”

وأوضح “عبد الله” أن فودافون دشنت منصة (في بي ان) تتضمن أكثر من 60 تطبيق مختلف لدعم الشركات بالخدمات الرقمية الجديدة.وذكر أن فودافون تتصدر سوق الدفع الإلكترونى بنسبة 65% عبر خدمة فودافون كاش حيث تمتلك الشركة نحو 9 ملايين عميل.

وافتتحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية نيابة عن دولة معالي الوزراء قمة مصر الاقتصادية، تشمل 3 جلسات رئيسية تناقش القضايا المطروحة في أهم 3 قطاعات اقتصادية في الوقت الحالي، وهي القطاع المصرفي والاستثماري وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقطاع العقاري.

بنك التعمير والاسكان

وتنعقد القمة برعاية بنك القاهرة، البنك التجاري الدولي CIB، بنك التعمير والإسكان، في القطاع المصرفي بالإضافة إلى فودافون مصر، المصرية للاتصالات we، اتصالات مصر واورنج مصر في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وفي القطاع العقاري حظت القمة برعاية ماونتن فيو وهايد بارك للتطوير العقاري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار