• logo ads 2

اورنج: كورونا ساهمت فى تسريع التفاعل مع التحول الرقمى

alx adv
استمع للمقال

قال المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى لشركة اورنج مصر، إن ظروف جائحة كورونا ساهمت فى على تسريع التفاعل مع التحول الرقمي الذي يحتاج إلى البيانات والأنظمة والتطوير والتدريب.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال شاكر، خلال جلسة التحول الرقمي بقمة مصر الاقتصادية، إن ظروف الجائحة دفعت اورنج للانتهاء من مشروع في مدة 4 أيام كان مخطط له ان يتم بعد عام ونصف، واتخاذ العديد من الإجراءات سواء على مستوى خدمة “اورنج كاش” بعد اتخاذ جهاز تنظيم الاتصالات والبنك المركزي لإجراءات هامة لدفع الشمول المالي، إضافة إلى تنفيذ العديد من المشروعات مع تتعلق بالتحول الرقمى وأخرى بالعاصمة الإدارية.

 جائحة كورونا

إلا أنه أشار إلى تأثيرات اجتماعية واقتصادية للجائحة، التي تسببت في خسائر بخدمات التجوال لانخفاض الطلب عليها بسبب توقف حركة السفر، واضطرار الشركة لإغلاق بعض المحال والمراكز، مقابل تسريع وتيرة تنفيذ مشروعات التحول الرقمي.

وافتتحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية نيابة عن دولة معالي الوزراء قمة مصر الاقتصادية، تشمل 3 جلسات رئيسية تناقش القضايا المطروحة في أهم 3 قطاعات اقتصادية في الوقت الحالي، وهي القطاع المصرفي والاستثماري وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقطاع العقاري.

وتنعقد القمة برعاية بنك القاهرة، البنك التجاري الدولي CIB، بنك التعمير والإسكان، في القطاع المصرفي بالإضافة إلى فودافون مصر، المصرية للاتصالات we، اتصالات مصر واورنج مصر في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وفي القطاع العقاري حظت القمة برعاية ماونتن فيو وهايد بارك للتطوير العقاري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار