• logo ads 2

أسعار سيارات الجيل الرابع من BMW X3

alx adv

طرحت سيارات BMW الجيل الرابع من سيارتها X3، بنظام التحكم الديناميكي بالمخمدات إلكترونية قابلة للتعديل؛ مما تجعل قائدى السيارات يشعرون بالراحة عند قيادة السيارة، بالاضافة إلى جنوط مقاس 20 بوصة.

اعلان البريد 19نوفمبر

أسعار سيارات الجيل الرابع من سيارات BMW X3

 

يبدأ سعر X3 30 xDrive من 49,500 دولار

ويبدأ سعر X3 M50 xDrive من 64,100 دولار

مواصفات محرك سيارات بي إم دبليو X3

زودت الفئة الأولى من سيارة بي إم دبليو X3 بمحرك توربيني 4 سلندر سعة 2.0 لتر مع تقنية هجينة خفيفة بجهد 48 فولت، ينتج إجمالي 255 حصانًا و360 نيوتن. متر من عزم الدوران، مما يؤدي إلى التسارع من 0 إلى 96 كلم في الساعة في ست ثوانٍ وسرعة قصوى تبلغ 210 كلم/ س.

وحصلت سيارة M50 xDrive على محرك 6 سلندر سعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني يولد قوة إجمالية تبلغ 393 حصانًا و580 نيوتن. متر، وتعمل التكنولوجيا الهجينة الخفيفة على تحسين الأداء والكفاءة، يتم التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا خلال 4.4 ثانية، بينما تقتصر السرعة القصوى على 210 كلم/ س.

 

تفاصيل تصميمية باللون الأزرق
وتتوفر السيارة يمصابيح أمامية LED كاملة وتفاصيل تصميمية باللون الأزرق ومصابيح M Shadowline.

وتتميز سيارة بي إم دبليو X3 الجديدة بعتبات جانبية بارزة، وأقواس عجلات واسعة، ومجموعات مصابيح خلفية ذات شكل فريد، وهناك عشرة ألوان طلاء لسيارة M50 xDrive وأحد عشر لونًا لسيارة 30 xDrive، وستكون السيارات المنتجة في مصنع سبارتنبرغ بالولايات المتحدة متاحة بأكثر من 15 لونًا من بي إم دبليو الفردية.

يتلقى إصدار X3 30xDrive جنوط مقاس 19 بوصة بشكل قياسي، على الرغم من أنه يمكن للعملاء الاختيار من بين جنوط مقاس 20 و21 بوصة، وتضيف حزمة M Sport تصميمًا خارجيًا أكثر عدوانية، بينما تضيف حزمة M Sport Professional شبكة Iconic Glow المذكورة أعلاه، وأضواء M Shadowline، وتقليم Shadowline الممتد، واختيار أقراص الفرامل الزرقاء أو الحمراء.

في الداخل، توفر سيارة بي إم دبليو X3 الجديدة مقصورة فسيحة مع جميع التحسينات واللمسات المعتادة من بي إم دبليو، ويتضمن ذلك شاشة العرض المنحنية الجديدة وشريط التفاعل بي إم دبليو والجنوط ذات الحافة المسطحة، وهناك أيضًا محدد تروس جديد، حيث تجتمع جميع الأجزاء معًا لتكوين بيئة تركز على السائق، وأحدث طراز بي إم دبليو X3 مزود بمقاعد رياضية قابلة للتعديل كهربائيًا ومدفأة، متوفرة في Veganza، أو تنجيد جلد Merino، أو مجموعة Veganza/ Alcantara، ولأول مرة في سيارة بي إم دبليو، يمكن للعملاء الاختيار من بين لوحة العدادات المصنوعة من القماش المنسوج من البوليستر المعاد تدويره.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار