• logo ads 2

إجراءات التسجيل في قاعدة بيانات وزارة العمل للباحثين عن فرص بالخارج

alx adv

اجراءات التسجيل فى قاعدة بيانات وزارة العمل للباحثين عن فرص فى الخارج.. يمثل التسجيل في قاعدة بيانات وزارة العمل، للباحثين عن وظائف في الخارج، فرصة لا غنى عنها، من أجل رحلة البحث عن فرص عمل ممتازة في بيئات عمل دولية مناسبة.

اجراءات التسجيل فى قاعدة بيانات وزارة العمل للباحثين عن فرص فى الخارج، تأتي في ظل اهتمام الدولة المصرية، لتقديم معلومات دقيقة وشاملة للشباب المصريين، بالإضافة إلى تطوير مهارات التواصل والعمل الجماعي والاستعداد للعمل في بيئات خارجية متنوعة، والتعرف على لغات مختلفة.

اجراءات التسجيل فى قاعدة بيانات وزارة العمل للباحثين عن فرص فى الخارج، هي احدى الخدمات التي تقدمها وزارة العمل، من خلال قاعدة بيانات معتمدة تحتوي على معلومات شاملة عن الشباب المهتمين بالعمل في الخارج، وتهدف إلى توفير طلبات العمل في العديد من الدول أثناء الفترة القادمة، وتقديم وظائف مناسبة في مجالات مختلفة، كما أنها تركز على توفير العمالة المدربة لهذه الوظائف المطلوبة في سوق العمل الخارجي.

 

اجراءات التسجيل فى قاعدة بيانات وزارة العمل للباحثين عن فرص فى الخارج

تسعى وزارة العمل، بشكل دائم، إلى تقديم وظائف متنوعة للشباب المصريين في الخارج، وذلك من خلال مكاتب الممثلية العمالية الملحقة بها في دول العالم المختلفة.

وتضم هذه الدول حوالي 5 ملايين عامل مصري، وتستقبل الوزارة الطلبات الوظيفية من بعض الدول التي تحتاج إلى عمالة مؤهلة سواء كانت الفرص موسمية أو دائمة أو بشكل رسمي ومنظم؛ لضمان توفير فرص عمل متميزة ومناسبة للشباب المصري.

  • المملكة العربية السعودية.
  • دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • المملكة الأردنية الهاشمية.
  • دولة الكويت.
  • دولة إيطاليا.

 

اجراءات التسجيل فى قاعدة بيانات وزارة العمل للباحثين عن فرص فى الخارج

اجراءات التسجيل فى قاعدة بيانات وزارة العمل للباحثين عن فرص فى الخارج، حيث تساعد وزارة العمل، في توفير الدعم والتدريب اللازم لضمان استعداد العمالة للتحديات والمتطلبات في بيئات العمل الدولية، ويمكنك تسجيل بياناتك في وزارة العمل عبر اتباع عدة إجراءات.

 

خطوات التسجيل في وظائف الخارج بوزارة العمل

حول كيفية تسجيل البيانات لدى وزارة العمل، فيمكن ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع الرسمى للوزارة.. اضغط هنا
  2. قم بالدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة الرسمي.
  3. قم بالنقر على خيار: تسجيل راغبي العمل.
  4. ادخل البيانات المطلوبة
  5. تسجيل البيانات التأكد من اختيار رغبة العمل بالخارج.
  6. تأكد من كتابة وتسجيل رقم جواز السفر وتاريخ الانتهاء على أن يكون ساريا لمدة لا تقل عن سنة.
  7. احتفظ بالباسورد وكلمة السر الخاص بك، والتي تم إضافته، من أجل الدخول إلى الحساب.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار