• logo ads 2

«عبد الجواد» يكشف تفاصيل تكلفة تصنيع الخبز بمخابز القطاع العام والخاص (مستند)

ستطبق من أول يوليو..

alx adv

كشفت شعبة المخابز بـ الاتحاد العام للغرف التجارية ، عن توجيه وزارى لأصحاب المخابز على مستوى الجمهورية بالنسبة للتكلفة الجديدة لرغيف الخبز البلدي المدعم بسعر 20 قرشا للرغيف بوزن 90 جرام والتى من المقرر أن تطبق فى الأول من يوليو المقبل.

وحسب محمد عبد الجواد سكرتير شعبة المخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية ، فى تصريحات لـ”عالم المال” فإنه بموجب التوجيه الوزاري أولا ماو سولار طرى سيأخذ 39 جنيها على كل شيكارة 50 كيلو دقيق من البنك أو 5.38قرش على كل رغيف مبيعات + 20 قرش من المواطن وهذا الحساب يتم ايداعه لصاحب المخبز من الهيئة العامة للسلع التموينية .

تكلفة تصنيع الخبز المدعم على أصحاب الافران

ثانيا / ماو الملدن السولار  يأخذ 54جنيها من البنك علي كل شكارة دقيق 50 كيلو دقيق أو 7.45 قرش علي كل رغيف ينتج وهذا الحساب سيتم  إيداعه في حساب صاحب المخبز من الهيئة العامة للسلع التموينية، ثالثا حساب مجر سولار   سيأخذ 28.25 جنيه على الشيكارة 50 كيلو دقيق من البنك أو 4.28 قرش على كل رغيف مبيعات + 20 قرش من المواطن . وهذا الحساب هيتم إيداعه في حساب صاحب المخبز من الهيئة العامة للسلع التموينية

وتابع “عبد الجواد” : رابعا ماو غاز طرى سيأخذ 20 قرش من المواطن و هورد على كل شوال 50 كيلو 19.21 جنيه للهيئة العامة للسلع التموينية أو 2.65 قرش على كل رغيف مبيعات.

 

 

الهيئة العامة للسلع التموينية

هذا الحساب هيتم صاحب المخبز إيداع المبلغ في حساب الهيئة العامة للسلع التموينية من خلال بنك مصر أو ضامن.

خامسا/  ماو ملدن غاز طبيعي سيأخذ  20قرش من المواطن ويتم توريد 18.48 علي كل شكارة دقيق 50كيلو أو 2.55 قرش عند كل رغيف ينتج وهذا الحساب يتم توريده للهيئة العامة للسلع التموينية من خلال بنك مصر أو ضامن.

شعبة المخابز يكشف حجم تكلفة تصنيع الخبز المدعم

سادسا- مجر غاز طبيعي سيأخذ 20 قرش من المواطن و يتم توريد 25 جنيها على كل شيكارة 50كيلو أو 3.79 قرش على كل رغيف مبيعات.

وهذا الحساب يتم توريد صاحب المخبز المبلغ المستحق عليه من خلال بنك مصر أو ضامن

وتابع سكرتير شعبة المخابز : بالنسبة للتوريد سيتم  على حساب الهيئة العامة للسلع التموينية فى بنك مصر أو على ماكينة ضامن يومى أو بحد  أقصى 3أيام  من تاريخ المديونية بالنسبة لتسوية البنك و ضامن مع هيئة السلع التموينية.

 تعاون بين المخابز وبنك مصر لسداد فرق تكلفة تصنيع الخبز

أما للمخابز التوريد يومى يتم تطبيق التوجيه من 1/7/2024. مشيرا إلى أنه جار عمل برتوكول مع بنك مصر لسداد فرق تكلفه تصنيع الخبز عن طريق حسابكم البنكي من خلال المحفظة الالكترونيه أو نيستا بي او أون لاين بنك، مختتما حديثه قائلا: هذه تكلفه تصنيع الخبز البلدي المدعم بسعر 20قرشا للرغيف بوزن 90 جرام ومطابق للمواصفات والرقابة مستمرة لمتابعة سير العمل.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار