• logo ads 2

مالك مجموعة إيجيبتا جروب: نخطط للدخول في مجال التصنيع بقطاع الطاقة الشمسية

alx adv

• مالك مجموعة إيجيبتا جروب: نخطط للدخول في مجال التصنيع بقطاع الطاقة الشمسية.. و افتتاح مقر جديد في أبو رواش

• أمير جرجس: ايجيبتا جروب وكيلًا حصريًا لأهم ستة علامات تجارية.. والوحيدة فى تقديم كافة حلول الطاقة الشمسية

 

كتب/ مي رفاعي- أحمد الشطبي

 

صرح أمير جرجس، مالك مجموعة إيجيبتا جروب للطاقة الشمسية، أن شركته تعد وكيلًا حصريًا لأهم ستة علامات تجارية، من بينها “MUST” المتخصصة في إنفرترات “OFF GRID” التي تعمل في حالات انقطاع التيار الكهربائي أو في المناطق التي لا تتوفر فيها الشبكة القومية للكهرباء ،و هو ايضا موزع لشركة هواوي الخاصة باجهزة الأون جريد التي تتوصل علي شبكة القومية للكهرباء

 

وأوضح جرجس أن إيجيبتا جروب هي الوكيل الحصري لهذه العلامة التجارية للعام الثاني على التوالي، حيث تمكنت من الاستحواذ على نحو 70% من السوق المصري.

أمير جرجس، مالك مجموعة إيجيبتا جروب للطاقة الشمسية
أمير جرجس، مالك مجموعة إيجيبتا جروب للطاقة الشمسية

وأضاف جرجس أن المجموعة هي أيضًا الوكيل الحصري لشركة “NPP” الفيتنامية، والتى تعد الثانية عالميًا في منتجات بطاريات الرصاص والصوديوم بكافة قدراتها، بالإضافة إلى شركة “PHYLION” الصينية، والتي تحتل المرتبة الرابعة عالميًا في تصنيع بطاريات الليثيوم فوسفات لانظمة التخزين المنزلية و الطاقة الشمسية.

 

كما أشار إلى أن إيجيبتا جروب تمثل حصريًا شركة “LESSO” المتخصصة في خلايا الطاقة الشمسية، وشركة “GCL” التي تُعد من أكبر خمس شركات عالمية بانتاج خام السيليكون بكافة مراحله وصولا للألواح الشمسية ، كما قامت بتركيب ٦٤ ميجا وات بمحطة بنبان للطاقة الشمسية بأسوان.

 

وأكد جرجس أن إيجيبتا جروب تمتاز بتقديمها لكافة الحلول المتعلقة بالطاقة الشمسية، بدءًا من البطاريات وحتى الخلايا الشمسية والأجهزة المرتبطة بها، مما يجعلها الشركة الوحيدة في مصر التي تقدم هذه الخدمات بشكل متكامل.

وأضاف أن الشركة بدأت أعمالها في 2009 في مجال الاستيراد، ووسعت نشاطها في 2014 لتشمل كافة خدمات الطاقة الشمسية.


وأشار جرجس إلى بعض التحديات التي كانت تواجه الشركات العاملة في مجال الطاقة الشمسية حتى بداية العام الجاري ،من التغيرات في سعر العملة و صعوبات العمليات الاستيرادية ، والتي تعاملت معاها الشركة بكفاءة حتى عادت الأوضاع للاستقرار.

واختتم جرجس حديثه بالإعلان عن خطط المجموعة للدخول في مجال التصنيع في قطاع الطاقة الشمسية بالتعاون مع أكبر شركة صينية عاملة في هذا المجال، بالإضافة إلى افتتاح مقر جديد في أبو رواش علي مساحة 5000 متر مربع، والذي سيشمل إدارة ومخازن ومصنع أيضا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار