• logo ads 2

«تصفيات أمم أفريقيا».. موعد مباراة منتخب مصر القادمة

alx adv

موعد مباراة منتخب مصر القادمة.. بدأ المنتخب المصري مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، بفوز عريض، عندما استضاف منتخب الرأس الأخضر، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، محققاً انطلاقه ناجحة لمبارياته، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً موريتانيا وبوتسوانا.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة.. وللمرة الأولى يسجل منتخب مصر 3 أهداف أو أكثر في مباراة واحدة، وذلك منذ الفوز على جيبوتي في نوفمبر الماضي، في تصفيات كأس العالم 2026.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة.. وحقق الفراعنة، بقيادة المدرب حسام حسن، فوزاً سهلاً في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى البطولة القارية، حيث فاز على ضيفه الرأس الأخضر (3-0)، في الجولة الأولى، بفضل رامي ربيعة وعمر مرموش واختتم ثلاثية الأهداف، إبراهيم عادل.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة.. وبعد غياب طويل، عاد عمر مرموش، لهز الشباك مع الفراعنة، حيث ان مرموش لم يسجل بقميص المنتخب، منذ لقاء غانا في يناير الماضي، ليصل نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني إلى هدفه الدولي السادس في مشواره مع منتخب مصر.

كما رفع مدافع الأهلي والمنتخب، رامي ربيعة، رصيد أهدافه الدولية إلى 4 أهداف، وذلك بعدما سجل هدف التقدم في مرمى الرأس الأخضر، وكان آخر أهدافه في مرمى كرواتيا خلال المباراة الودية التي أقيمت مارس الماضي في استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

تصفيات أمم أفريقيا

«تصفيات أمم أفريقيا».. موعد مباراة منتخب مصر القادمة

تصفيات أمم أفريقيا.. ويسعى المنتخب المصري، صاحب الرقم القياسي في التتويج برصيد سبعة ألقاب قارية آخرها عام 2010، إلى مواصلة الانتصارات في الجولة الثانية، عندما يخرج رجال التوأم، لمواجهة منتخب بوتسوانا، بعد غد.

تصفيات أمم أفريقيا.. يحل منتخب مصر، ضيفًا على بوتسوانا، على أرضية استاد أوبيد إيتاني شيلومي، وتنطلق المباراة الصعبة، في تمام الساعة الرابعة عصراً، يوم الثلاثاء المقبل، بتوقيت مصر.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

«تصفيات أمم أفريقيا».. موعد مباراة منتخب مصر القادمة

عبر حسام حسن، مدرب منتخب مصر، عن سعادته بعبور عقبة كاب فيردي، مؤكداً إن لاعبيه تحملوا المسؤولية، واستحقوا الفوز العريض، موضحا أن توقف سبتمبر هو الأصعب، بسبب موعد المباريات وعدم انطلاق الموسم المحلي الجديد في مصر.

وأشار إلى أنه كان سيتعرض للانتقادات إذا لم يحالفه التوفيق في المباريات المقبلة، مشيراً إلى انه أشرك حمدي فتحي في مركز الدفاع، رغم تواجد أحمد حجازي في دكة البدلاء، مضيفاً انه يثق في قدرات حجازي، لكن رأيي أن “فتحي” الأنسب في بناء الهجمات بإيقاع سريع، كما أنه هذا المركز ليس جديد على لاعب الوكرة القطري، لانه لعب من قبل مع الأهلي، في قلب الدفاع.

وظهرت علامات الغضب على مدافع نيوم السعودي، بسبب قرار العميد، بالاعتماد على حمدي فتحي في مركز قلب الدفاع، والإبقاء عليه بديلا، حتى بعد خروج رامي ربيعة بسبب إصابة في العضلة الخلفية، والدفع باللاعب أحمد رمضان بيكهام.

من ناحية أخرى، كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر، المؤشرات الأولية لاصابة مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي نانت الفرنسي، وهي عبارة عن شد في العضلة الخلفية، أجبرته على عدم استكمال مباراة.

وخرج مصطفى محمد من الدقيقة 48 من مباراة الفراعنة أمام كاب فيردي، ونزل بدلاً منه محمد النني، نجم ارسنال السابق، والجزيرة الإماراتي حالياً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار