• logo ads 2

السوبر الأفريقي.. ما أرباح الأهلي والزمالك في 2024؟

alx adv

ما أرباح الأهلي والزمالك في 2024؟.. سيجمع السوبر الأفريقي 2024، بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، وجاره الزمالك المتوج بكأس الكونفدرالية، وذلك في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، مساء اليوم الجمعة، بالمملكة العربية السعودية، بملعب مدينة الرياض.

الليلة.. صراع خاص بين محمد الشناوي ومحمد صبحي في قمة الأهلي والزمالك

أرباح الأهلي في 2024

أرباح الأهلي في 2024.. جمع النادي الأهلي نحو 10 ملايين دولار هذا الموسم، نظير التتويج بالألقاب والمشاركة في البطولات والمسابقات المختلفة، وكان آخرها الحصول على 5 ملايين جنيه، مقابل فوزه بجائزة بطولة الدوري العام المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

كما حصد نادي الأهلي رغم خروجه من نصف نهائي النسخة الأولى من دوري السوبر الأفريقي، نحو 1.7 مليون دولار، و نحو 250 ألف دولار من مشاركته في كأس السوبر الأفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري الذي فاز باللقب.

وحقق الأهلي أيضاً المركز الثالث بكأس العالم للأندية بالسعودية، وحصد 2.5 مليون دولار، قبل أن يضيف لها 250 ألف دولار من الفوز بكأس السوبر في الإمارات، وعاد ليحصد 950 ألف دولار من التتويج بكأس مصر التي جرت بالرياض على حساب الزمالك.

وأضاف فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بنسخته الأخيرة، للمرة الثانية عشر في تاريخه، نحو 4 ملايين دولار لرصيده المالي من التتويج بالألقاب.

 

أرباح الزمالك في 2024

أرباح الزمالك في 2024.. لم يحقق الزمالك سوى 2.35 مليون دولار هذا الموسم من عوائد البطولات والألقاب، فقد حصل على مليوني دولار، الجائزة المالية للقب الكونفيدرالية الأفريقية.

فضلاً عن جمع نادي الزمالك نحو 100 ألف دولار من مشاركته بالبطولة العربية بمدينة الطائف السعودية، كما نال 250 ألف دولار من مشاركته في نهائي كأس مصر أمام الأهلي في الرياض.

 

مباراة الأهلي ضد الزمالك

  1. تقام مباراة الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024
  2. يستضيف اللقاء المملكة العربية السعودية، على أرضية استاد “المملكة أرينا”، بالعاصمة الرياض.
  3. تبدأ صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) حسب توقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.
  4. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك
  5. beIN Sports HD – المعلق التونسي عصام الشوالي
  6. MBC مصر – بتعليق فارس عوض
  7. MBC Masr 2 – مدحت شلبي
  8. من المقرر أيضًا أن بث مباراة السوبر الإفريقي عبر شبكة أبوظبي الرياضية.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار