• logo ads 2

تارجت تخطط لإنشاء أكبر مصنع للأسمدة الأحادية في الشرق الأوسط

بحلول 2027

كتبت/ مى رفاعى و مى أبو المجد

 

م. بلال جودة مدير مبيعات الأسمدة والمخصبات بشركة تارجت للكيماويات:

– خطة لإنشاء أكبر مصنع للأسمدة الأحادية في الشرق الأوسط بحلول 2027

– نستورد مواد كيميائية عالية الجودة.. وحجم أعمالنا يتجاوز 2 مليار جنيه

قال المهندس بلال جودة، مدير مبيعات قسم الأسمدة والمخصبات بشركة تارجت للكيماويات، أنها تعد شركة رائدة في مجال تجارة وتصنيع الكيماويات، حيث تعمل في السوق المصرية لأكثر من 25 عامًا، وتتبع مجموعة “أباظة جروب”.

وأكد أن الشركة تؤدي دورًا حيويًا في توفير مواد كيميائية عالية الجودة لمجموعة متنوعة من الصناعات، بما في ذلك الصناعات الدوائية والزراعية والبتروكيماوية والإلكترونيات والصناعات الغذائية.

وأضاف أن تارجت تعد مستوردًا ومصدرًا بارزًا للمواد الكيميائية، حيث تصدر إلى العديد من الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية ودول الشرق الأوسط والخليج وشمال أفريقيا.
كما تقدم الشركة مجموعة واسعة من المواد الكيميائية، بما في ذلك المواد المستخدمة في معالجة المياه والبناء والطلاء والمنظفات والمبيدات الحيوية، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل والمواد المستخدمة في صناعة الغزل والنسيج.

 

الشركة تستورد المواد الكيميائية من موردين

وحول مدى التزام الشركة بالجودة ، أكد مدير مبيعات قسم الأسمدة والمخصبات بشركة تارجت للكيماويات أن الشركة تستورد المواد الكيميائية من موردين موثوقين على مستوى العالم لضمان الجودة والفعالية.

وأضاف: “نعي أهمية معالجة المياه ونلتزم بتزويد عملائنا بأفضل المواد الكيميائية لتلبية احتياجاتهم، كما لدينا خبرة كبيرة في توفير مواد كيميائية مخصصة لأغراض البناء، مثل إضافات الأسمنت والخرسانة ومواد منع تسرب المياه”.

وأكد أن الشركة تخطط لإنشاء مصنع سيعد من أكبر المصانع في الشرق الأوسط لتصنيع الأسمدة الأحادية، والذي سيتم افتتاحه بحلول عام 2027.

وفيما يتعلق بالتحديات، أشار بلال إلى أنها كانت أزمة تغير سعر الصرف التي تؤثر على جميع الشركات العاملة في مصر على الرغم من تأثير هذه الأزمة، إلا أن الشركة تمكنت من العودة بقوة.

 

تقديم التسهيلات البنكية

كما أكد على أهمية الدعم الحكومي للمصنعين، حيث تلعب الدولة دورا فعالًا من خلال تقديم التسهيلات البنكية ودعم الصادرات.

وتابع: “هدفنا هو إضافة قيمة لعملائنا من خلال استيراد مواد ذات جودة عالية لضمان منتجات ذات كفاءة”.

وأشار بلال إلى تأثير ارتفاع أسعار الطاقة على أسعار الأسمدة، مؤكدًا أن أزمة العبوات لم تؤثر بعد على الشركة، حيث يتم بيع المنتج كما هو دون إعادة تغليف.

وحول حجم أعمال الشركة أكد أن شركة تارجت يتجاوز حجم أعمالها السنوي 2 مليار جنيه، مع التركيز على تعزيز وجودها في مجالات متعددة مثل الزراعة والمنظفات وغيرها من المجالات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار