• logo ads 2

محافظ مطروح يهنئ أوائل الثانوية العامة بالمحافظة

alx adv


حرص اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، على الاتصال تليفونيًا، اليوم الأربعاء، لتقديم التهنئة لأوائل الشهادة الثانوية العامة بالمحافظة لعام 2020 بقسميها العلمى (علوم ورياضيات ) والأدبى، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح. 

كما قدم “شعيب” الشكر لجميع العاملين بمنظومة التربية والتعليم بالمحافظة على الجهود المبذولة طول العام من قيادات ومعلمين وإداريين، رغم الظروف الاستثنائية وتداعيات فيروس كورونا، والعمل على الارتقاء بالعملية التعليمية وارتفاع نسبة النجاح والتفوق بين أبناء المحافظة والعمل على تحقيق آمال وطموحات الطلاب فى الالتحاق بالكليات المرموقة وتخريج كوادر  للمشاركة فى جهود التنمية والارتقاء بالمحافظة.

وأشار الدكتور سمير النيلى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إلى أن نسبة النجاح بشهادة الثانوية العامة هذا العام بلغت 76,05% بعدد  1396 طالبًا، حصل منهم 935 طالبًا على نسبة نجاح فوق 80%.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أن العشرة طلاب أوائل قسم علمى علوم حصلوا على درجات ما بين 409 درجات بنسبة 99,76%  وحصل عليها الطالب يوسف هشام إبراهيم الدسوقى، بمدرسة الشهيد أحمد عبد الكريم 405 درجات بنسبة 98,78%.

بينما جاءت نتيجة أوائل طلاب علمى رياضيات بمطروح ما بين 407,5% بنسبة 99,39%، فيما حصل الطالب إياد سامح الطنطاوى حسن الطوخى، بمدرسة الشهيد عبد الكريم حجاج بمرسى مطروح، على 396,5 درجة بنسبة 96,71%.

وجاءت نتيجة أوائل القسم الأدبى ما بين درجة 405,5% بنسبة 98,90%، وحصلت الطالبة شهد خالد درويش السباعى الطنطاوى، بمدرسة الحمام الثانوية بنات على 395,5 درجة بنسبة  96,46% .

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم الشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على دعمه للعملية التعليمية طوال العام مما كان له أكبر الأثر على  نتيجة هذا العام وتفوق نسبة نجاح أبناء مطروح بين المحافظات الأخرى.


قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار