• logo ads 2

القوي العاملة تُتابع أعمال مركز التدريب المهني بالمنوفية

alx adv
استمع للمقال

نظمت مديرية القوى العاملة بالمنوفية زيارة ميدانية لمتابعة أعمال مركز التدريب المهني بمدينة أشمون التابع للمديرية، شملت تفقد ورشتي التفصيل والخياطة، ومعمل اللغات ومتابعة سير العملية التدريبية بها.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الدولة من خلال وزارة القوى العاملة فى مجالي التدريب المهنى والتدريب التحويلي فى دعم الاقتصاد الوطني والحد من البطالة، واستكمالاً لمبادرة “حياة كريمة” التي تستهدف تحقيق التنمية المستدامة بالقرى الأكثر احتياجا، بالتعاون بين جهود المؤسسات المعنية ومنظمات المجتمع المدني.

شهادات للخريجين

وقام على حامد الزقم وكيل المديرية خلال جولته  بتسليم شهادات التخرج لخريجي الدورات التدريبية والتي تم عقدها بمركز التدريب المهني، وأجري حواراً  مع بعض الخريجين لتوضيح أهمية ربط العملية التدريبية بالحياة العملية ودور الوزارة والمديريات التابعة لها  في توفير فرص عمل مناسبة لمن يرغب من خريجي هذه الدورات بالتعاون مع شركات ومنشآت القطاع الخاص العاملة بنطاق المحافظة، والتجهيزات التي تقوم بها الوزارة والمعدات الحديثة التي تزود بها مراكز التدريب المهني الثابتة حتى تكون على أعلى مستوى تمشياً مع أحدث النظم والتقنيات العالمية في التدريب.

فرص عمل

وفى إطار جولته زار وكيل المديرية مصنع الحناوي لتصدير الملابس الجاهزة بأشمون للوقوف على أحوال العاملين بالمصنع ومتابعة العاملين بالمصنع من خريجي مراكز التدريب التابعة للمديرية.

وبدوره أبدى أحمد أبو الخير مدير المصنع رغبته في الاستفادة من مراكز التدريب التابعة للمديرية في توفير الأيدي العاملة المطلوبة للمصنع في كافة التخصصات ، مع استعداد المصنع لاستيعاب كافة الأعداد التي تتخرج من مركز التدريب المهني بأشمون، ووجود مزايا وتسهيلات لمن يرغب بالعمل لديهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار