• logo ads 2

«عمال مصر»: لا سلام حقيقي في المنطقة العربية إلا بحل القضية الفلسطينية

alx adv
استمع للمقال

أكد جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على أن القضية الفلسطينية في قلب كل عربي، وهي المحور الأساسي في كل المناقشات والإجتماعات ذات الصلة بالملف العربي والدولي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف خلال إتصال عبر “زووم” اليوم السبت، مع الأمين العام للإتحاد العام لعمال فلسطين  عبد القادر عبد الله، ومي ابو عليا نائب الأمين العام ، وحسين قرابصة مسئول العلاقات الدولية، وبمشاركة الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد وهب الله، أنه لن يصمت أحد على ما يحدث من انتهاكات في الأراضي الفلسطينية، موضحا أنه لن يكون هناك سلام حقيقي  في المنطقة العربية إلا بحل مشكلة فلسطين، معلناً عن إستعداد إتحاد عمال مصر، في المشاركة في الحملة الدولية للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين  في سجون الإحتلال خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا.

الأوضاع بفلسطين

وأشار المراغي إلى عمق العلاقات بين عمال مصر وعمال فلسطين، وأن هذا الإجتماع يأتي في إطار تعزيز تلك العلاقات وتطويرها ،والإستماع إلى الجانب الفلسطيني بشأن الأوضاع في الاراضي العربية وظهور البطالة والفقر وتعنت ضد العمال الفلسطينيين من جانب الإحتلال .

إنقاذ الآسرى

وخلال مشاركته دعا الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد وهب الله، المجتمع الدولي إلى سرعة التدخل العاجل لإنقاذ 4400 أسير هو عدد الأسرى الفلسطينيين الذين يقبعون في السجون الإسرائيلية وفقاً لآخر الاحصائيات الرسمية .

الإفراج الفورى

وضرورة الضغط على الاحتلال للإفراج الفوري عن هؤلاء الضحايا من جانب منظمة الصحة العالمية والمؤسسات الدولية لإنقاذ الأسرى من فيروس كورونا.

ونصح وهب الله كافة القوى العمالية والنقابية في فلسطين الى الوحدة والعمل المشترك ،و نبذ الخلافات من أجل مواجهة التحديات الراهنة بكافة أشكالها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار