• logo ads 2

يعقوب: بعد تثبيت الفائدة.. مازالت أسعار الأسهم جاذبة للشراء وفرصة لتحقيق الربح

alx adv
استمع للمقال

قال إيهاب يعقوب، مدير شركة جرانتي لتداول الأوراق المالية، إنه على مدار جلستين تمت عمليات جني أرباح على الأسهم القيادية، وبيع المؤسسات المصرية، واتجه الأفراد والأجانب إلى الشراء ليغلق المؤشر الرئيسي على تراجع طفيط عند 11619نقطة، بينما أغلق المؤشر السبعينى على ارتفاع ليغلق عند 2417 نقطة، وحجم تداولات جيد تخطى المليار وسبعمائة مليون جنيها، وصل إلى 1731 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه يغلب الأداء العرضي على أغلب القطاعات خلال جلسة تداول الأمس.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح “يعقوب”، في تصريح خاص لبوابة “عالم المال” الإخبارية، أن خلال جلسة تداول اليوم جلسة نهاية الأسبوع غلب التباين على أداء المؤشرات ليغلق الرئيسي عند 11598 نقطة بإنخفاض طفيف، وأغلق المؤشر السبعيني على إنخفاض أيضا ليغلق عند 2414نقطة بمبيعات المؤسسات المحلية والأجنبية، وبحجم تداولات تخطت المليار وسبعمائة مليون جنيها.

ولفت إلى أن إغلاق السعودية لمجالها الجوي له أثر كبير على الانخفاض، ولكن مازالت الأسهم الخبرية والمضاربية محل إرتفاع قوي، وشهدت الجلسة قفزات لأسهم المضاربات وسيولة لمشتري إنتقائي.

ونصح “يعقوب” بالتريث بيعا وشراء وإستغلال فرص الهبوط في تكوين مراكز شرائية، وخاصة بعد تثبيت أسعار الفائدة وسبقها تخفيض لبعض الودائع مازالت أسعار الأسهم جاذبة للشراء وفرصة لتحقيق الربح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار