• logo ads 2

المصرية للإتصالات تناقش تعديل مواد بالنظام الأساسي 15 مارس

alx adv
استمع للمقال

قررت شركة المصرية للاتصالات، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية يوم 15 مارس المقبل، لمناقشة تعديل المواد 21 و43 من النظام الأساسي للشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتناقش الجمعية تعديل المادة 21 ليتولى إدارة الشركة مجلس إدارة مؤلف سبعة أعضاء على الأقل و13 عضواً بدلاً من 11 عضواً على الأكثر تعينهم الجمعية العامة، منهم 4 أعضاء بدلاً من 3 أعضاء ممن تتوافر فيهم شروط الاستقلالية.

 

الاتصال الحديث

كما سيناقش المجلس تعديل المادة 43 لإضافة نص “يجوز أن تجتمع الجمعية العامة عبر آليات الاتصال الحديثة الصوتية أو المرئية والتصويت الكترونياً”.

وبحسب القوائم المالية المجمعة للشركة بلغت أرباحها خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الماضي نحو 3.53 مليار جنيه، مقابل 3.42 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

 

أعمال التجزئة

وبلغ إجمالي الإيرادات المجمعة 22.3 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 18%، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، مدعوماً بالزيادة في إيرادات وحدات أعمال التجزئة البالغة 31%، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق في ضوء الارتفاع القوي في إيرادات خدمات البيانات.

 

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة خلال الفترة 1.851 مليار جنيه، مقابل 5.41 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار