• logo ads 2

Dark mode يتصدر التريند.. وفيسبوك تكشف حقيقة تعطله

alx adv
استمع للمقال

تصدرت العبارة البحثية  Dark mode facebook  تريند موقع البحث العالمى جوجل فى مصر بعد أن تفاجأ عدد من مستخدمى الفيسبوك باختفاء سمة الدارك مود Dark Mode أو الوضع المظلم، بشكل مفاجئ من تطبيق فيسبوك Facebook، للأجهزة المحمولة آيفون وأندرويد، مما أثار غضب الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وبحسب ما ذكره موقع “theapplepost”، أبلغ الملايين من مستخدمو فيسبوك، عن إزالة زر التبديل لخاصية الدارك موود، والذي يتيح لهم تمكين المظهر الداكن بخلفية صفحات شبكة التواصل الاجتماعي، والرجوع إلى سمة الإضاءة الكلاسيكية البيضاء دون أي تفسير لسبب حدوث ذلك.

وأقر متحدث باسم شركة فيسبوك بالمشكلة في بيان لـ TechRadar قائلا: “نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى ميزات معينة على تطبيقي فيسبوك على أندرويد و iOS ، ونحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن”.

وواجه بعض مستخدمو مشكلة فنية تسببت في فقدان الوصول إلى ميزات معينة على تطبيق فيسبوك، ومن بين الميزات المختفية أولها ميزة مشاركة منشورا ضمن خاصية الاستوري، إلى جانب فقدات ميزة الإشارة mention الى شخص ما في ميزة القصص، بالإضافة إلى اختفاء خاصية ماسنجر رومز والبث المباشر.

وتناول رواد السوشيال ميديا هذا الأمر بالسخرية وتستعرض عالم المال بعض من تلك التعليقات

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار