• logo ads 2

غرفة الجيزة تتفق مع مركز خدمات المستثمرين على تسهيل إجراءات تأسيس الشركات

alx adv
استمع للمقال

أعلنت الغرفة التجارية بالجيزة عن انتهاء الاتفاق مع الإدارة المركزية لمركز خدمات المستثمرين ب6 أكتوبر والتابع للهيئة العامة للاستثمار على تسهيل الإجراءات على المستثمرين وذلك لانهاء إجراءات تأسيس شركة والحصول على السجل التجاري لها في يوم واحد فقط.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقال محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة إنه تم عقد اجتماع مطول مع الدكتور محمد سامح رئيس الادارة المركزية لمركز خدمات المستثمرين بمدينة السادس من أكتوبر وضم الاجتماع عادل رزين الأمين العام للغرفة وذلك للاتفاق على تيسير الإجراءات على الشركات الناشئة والمستثمرين الجدد في في مراحل التأسيس المختلفة من خلال المركز، وذلك حيث سيتاح من المركز إصدار شهادات التعديل وشهادات تراخيص مزاولة النشاط والتي كانت تحتاج إلى العودة مرة أخرى المقر الرئيسي للغرفة.

 

وأضاف إمبابي أنه تم الاتفاق أيضا على التحصيل الفوري من العملاء والايداع في حساب الغرفة للحد من التداول النقدي وذلك تنفيذا لتوجيهات الحكومة بخفض نسب التعاملات النقدية.

 

وأشار رئيس الغرفة التجارية بالجيزة إلى أن المركز يضم عدد من الهيئات والنقابات ومنها الشهر العقاري ونقابة المحامين والغرفة التجارية والسجل التجاري ومصلحة الضرائب والقيمة المضافة ومصر المقاصة وهي الهيئات التي يحتاج إليها مؤسس الشركة أو المنشأة التجارية وهو ما يعني إنهاء جميع الإجراءات في يوم واحد ومكان واحد.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار