• logo ads 2

خبير: انخفاض مؤشرات البورصة في ختام جلسة الأربعاء

alx adv
استمع للمقال

قال محمد عبد الهادي، خبير أسواق المال، أغلقت كافة مؤشرات البورصة المصرية بجلسة الأربعاء على إنخفاضات، وأغلق المؤشر الرئيسي على 9880 نقطة بإنخفاض 11% بقيمه 10.69 نقطه متأثرا ببيع أسهم التجاري الدولي، وإنخفاضه أسفل 50 جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشار “عبد الهادي” فى تصريحاته لبوابة “عالم المال” أن تباين أسعار كافة الأسهم المقيدة بالمؤشر مع تماسك، وإرتفاع أسهم عز للحديد وأسهم فوري، مما أعطي تماسك للمؤشر الثلاثيني بعد إغلاقه أسفل نقطه الدعم الرئيسيه 9800.

وأشار إلى المؤشر السبعيني إنخفض بنسبه 3% بقيمه 2236، وإنخفاض 6.79 نقطة، ويعتبر المؤشر السبعيني أكثر تماسك من المؤشر الثلاثيني الذي يسيطر عليه السهم القائد صاحب أكبر وزن نسبي بالمؤشر.

ولفت إلى الإنخفاضات البسيطه في المؤشرات، وثبات أحجام التداول أعلى المليار جنيه، وتنفيذ اليوم 1.2 مليار. وتعتبر جلسة اليوم محوريه لعدم إغلاقها أسفل 9800.

وتوقع أن تتماسك المؤشرات بجلسة الخميس نهايه الأسبوع، وتختتم باللون الأخضر، نظرا لعدم وجود أي أخبار أو مبررات قوية لتلك الإنخفاضات وتشير كافة الأخبار الاقتصادية إلى تحسن الاقتصاد، وهذا ينعكس أيضا على نتائج أعمال الشركات حيث أغلب نتائج أعمال الربع الأول تحقق مكاسب عوائد أفضل من السنة الماضية في ظل حصر وباء كورونا الذي يعتبر المتغير الحاكم في الاقتصاد العالمي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار