• logo ads 2

رئيس البنك العقاري: مصر لم تشهد تنمية مستدامة إلا في عهد الرئيس السيسي

alx adv
استمع للمقال

خاص عالم المال- أكد مدحت قمر رئيس البنك العقاري المصري العربي، أن المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس السيسي استهدفت انقاذ القطاعات الإقتصادية فى مُجملها وحماية مصر وصيانتها من أية تداعيات سلبية تؤثر على أمنها القومي، مؤكدا أن مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسى جاءت بناءً على دراسة موقف شامل لكافة السيناريوهات المحتملة في مواجهة الأزمة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف “قمر”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن مصر شهدت نجاحات لافتة ومثيرة خلال حكم الرئيس في شتى المجالات، وأهمها برنامج الاصلاح الإقتصادي الشامل الذى استهدف تحويل الدولة من دولة تقديم الخدمات إلي الانتاج والصناعة والزراعة فيما يسمى بالتنمية المُستدامة.

وأوضح رئيس البنك العقاري، أن المبادرات التي تم إطلاقها من قبل البنك المركزي وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مختلف القطاعات، ساهمت فى حل مشكلات متراكمة منذ عشرات السنوات وكانت مطلباً مُلحاً وضرورياً لعدد من القطاعات الإقتصادية والانتاجية والمهنية فى مصر .

وتابع: أطلقت الدولة في عهد الرئيس السيسي مبادرات طالت شرائح اقتصادية ومهنية عديدة مثل مبادرة الـ100 مليار جنيه لدعم القطاع الصناعى والمصانع المتوقفة والمشروعات الصغيرة،وقرار بدل الامتياز للأطباء والمكافأت الإستثنائية وصندوق بدل المخاطر ..وأيضاً الاعفاء الضريبى للقطاع السياحى وغيرها من القرارات ساهمت في بناء الولة ودعم الاقتصاد المصري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار