• logo ads 2

أشرف القاضي: المصرف المتحد يعتزم افتتاح 5 فروع جديدة قبل نهاية 2021

alx adv
استمع للمقال

قال أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن مصرفه يمتلك فروعا كثيرة منتشرة في ربوع الجمهورية، وتقدم كافة الخدمات التي يحتاجها العميل، مشيرا إلى أن المصرف يعتزم افتتاح 5 فروع جديدة قبل نهاية العام الجاري ليصل بذلك إجمالي عدد الفروع نحو 72 فرعا.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف “القاضي”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن المصرف المتحد من أوائل البنوك التي افتتحت فروعا تعمل بنظام الفرع التقليدي والفرع الرقمي، حيث يعمل الفرع الرقمي على مدار الأسبوع وخدمة 24 ساعة.

 

وأوضح أن المصرف المتحد يولي أهمية كبيرة للشمول المالي، ونعمل في إطار خطة الدولة والبنك المركزي لتوعية المواطنين ودمجهم في منظومة الشمول المالي لتوفير الوقت والمال والجهد.

 

وأشار أشرف القاضي، إلى أن المصرف المتحد من أوائل البنوك التي قامت بإطلاق المحفظة الإليكترونية والموبايل بنكي والإنترنت البنكي وذلك في 2018، مؤكدا أن المصرف يستهدف الوصول بعدد 100 ألف مشترك في المحفظة الإليكترونية والموبايل والإنترنت البنكي في نهاية العام الجاري.

 

يذكر أن المصرف المتحد حصل على المركز الرابع، كأفضل بنك في مصر، بالإضافة إلى 11 مركزا متقدما وفقا لمؤشرات الاداء البنكي السنوي.

 

جاء المصرف المتحد في الترتيب الرابع (4) كأفضل بنك مصري، نتيجة للمؤشرات الرئيسية للبيزنس نيوز وهي الأكثر كفاءة والاسرع نموا والتطور التكنولوجي والأكثر إنفاقا على المسئولية المجتمعية.

 

كما استطاع المصرف المتحد إحراز 11 مركزا متقدما في سباق مؤشر بيزنس نيوز السنوي للاداء البنكي كالتالي:

– المركز الثاني في أعلى معدل عائد على متوسط الاصول، وفي قنوات الاتصال المتاحة للتعامل مع العملاء.

– كما احتل المركز الثالث في معدل نمو الأصول.

– وحصد المركز الرابع في حجم الانفاق على المسئولية المجتمعية، وفي تغيير الحصة السوقية.

– والمركز الخامس في التطور التكنولوجي.

– كذلك المركز السادس في معدل ماكينات الصراف الآلي كنسبة للفروع.

– كما احتل المرتبة السابعة في معدل التحول الرقمي، ومعدل توظيف القروض للودائع.

– كذلك المركز الثامن في البنوك الأكثر كفاءة، في تكلفة الدخل.

 

هذا ويستند مؤشر قياس الأداء البنكي على 4 مؤشرات وفقا لآخر سنة مالية وهم:

أولا: مؤشر البنوك الأسرع نموا، والذى يقيس سرعة نمو المركز المالى للبنك والحصة السوقية له والأرباح التى حققها وقدرته على التوسع في الإقراض.

ثانيا: مؤشر البنوك الأكثر كفاءة، والذي يقيس قدرة البنك على تحقيق أفضل النتائج للمساهمين مع الالتزام بوضع مالى قوي، وذلك من خلال رصد العائد على متوسط الأصول والعائد على حقوق الملكية وصافى الدخل من العائد، كما يقيس قدرة البنك على توظيف ودائعه في القروض وجودة القروض. فضلا عن معيار التكلفة للدخل ومعدل كفاية الشريحة الأولى من رأس المال.

ثالثا: مؤشر رضا العملاء لقياس درجة اهتمام البنك بخدمة العملاء وفاعلية قنوات الاتصال المختلفة، ودرجة رضا الشركات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار