• logo ads 2

من جديد.. دلال عبدالعزيز تتصدر مؤشرات محرك البحث جوجل

alx adv
استمع للمقال

تشهد عمليات بحث عدة، حول محرك البحث العالمي «جوجل»، حيث يبحث عدد كبير من محبي الفنانة دلال عبدالعزيز خلال الساعات الماضية ، عن آخر تطورات الحالة الصحية لها، للاطمئنان عليها، ومتابعة حالتها الصحية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وعن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز،  كشف مصدر طبي أن الفنانة دلال عبد العزيز، تشهد حالة من التحسن النسبي، مضيفا أن الفنانة تتواجد حاليا، في غرفة للرعاية المركزة العادية، وليست للعزل، وتتحرك ببطء بعض الشيء.

 

وأوضح الطبيب المشرف على الحالة – الذي فضل عدم ذكر اسمه -، أنها حتى الآن، لا تعلم بوفاة زوجها، لكن هناك تساؤلات منها عن زوجها، وتكون الإجابة بطمأنتها.

 

وأشار إلى التشديد من قبل أهلها على عدم إعلامها بخبر وفاة زوجها، حتى لا يحدث مضاعفات لحالتها الصحية، وأن ابنتيها دائما ما تتواجدان معها بشكل مستمر وكذلك زوجاهما، ودائما ما يحرصون على طلب الرعاية الصحية لوالدتهم، وإبعاد أي شيء عنها يؤثر على حالتها الصحية.

 

ومن جانبها نشرت دنيا  علي حسابها الخاص على اكونت الانستجرام ” اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي دلال عبد العزيز وتمدها بالصحة والعافية”.

 

أما إيمي فنشرت دعاء “اللهم يامبرئ أيوب من السقم اشف أمي من الداء واكشف لها الدواء.. اجعل جسدا صابرا على البلاء، اللهم أنت أعلم بحالها مني ومن كل الأطباء، لجأت إليك يامجيب الدعاء، ربي احفظها لي واجعلها قرة عيني وأرزقني برها.. اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلً يا أرحم الراحمين، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها…اللهمّ آمين”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار