• logo ads 2

خبير مصرفي: البنوك نجحت فى تلبية احتياجات العملاء باحترافية شديدة

خلال فترة العيد

alx adv
استمع للمقال

نجحت البنوك في تلبية احتياجات العملاء من توفير النقدية على مدار 24 ساعة خلال الأيام الماضية، بجانب المتابعة اللحظية للماكينات وتغذيتها بشكل مستمر، وتوافر عنصري الرقابة والإشراف على الماكينات لمعالجة أى خلل أو طارئ يحدث .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ومن جانبه أكد محمد عبد العال الخبير المصرفي وعضو مجلس إدارة بنك قناة السويس، أن سحب نحو 35 مليار جنيه يعكس مدى التقدم الذي حققته وحدات الجهاز المصرفى فيما يتعلق بخطط التحول الرقمى، سواء فى مجال التطبيقات والخدمات والمنتجات المقدمة، أو في جانب البنيه التحتية، موضحاً أن هذا الرقم من الممكن أن يتضاعف إذا أخذ في الإعتبار السحب من بقية البنوك.

 

دفع عمليات التحديث

 

وأضاف”عبد العال”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن الجهاز المصرفى كان رائداً فى دفع عمليات التحديث والتطوير ودفع خطط التحول الرقمى، وعلى رأسها نشر وحدات من الصرافات الآلية للسحب والإيداع، لتكون فى متناول العملاء طوال الـ24 ساعة بسرعة ويسر مع إعفاء تام من كافة المصروفات والعمولات.

 

وأشار إلى أن ضخامة هذا الرقم يؤكد أننا فى حاجة إلي تكثيف جهود التوعية لرفع ثقافة التحول الرقمى، وأهم مظاهره التحول الى مجتمع غير نقدى يكون استخدام “الكاش” فيه في أضيق نطاق ممكن.

 

وأوضح أن البنوك وماكينات الصراف الآلي التابعة لها لم تقصر أو تتعطل أو تتردد في تلبية احتياجات العملاء.

 

واستطاعت البنوك تحقيق أرقاما قياسية لحركات التعامل عبر ماكينات الصراف الآلي، بالإضافة إلى توافر النقدية بشكل مستمر وبلغت إجمالي الأموال المسحوبة بنحو 35.7 مليار جنيه.

 

ومن الجدير بالذكر، تم سحب 19 مليار جنيه من البنك الأهلي المصري خلال 13 يوما شملت إجازة عيد الأضحى المبارك والاستعدادات التي تمت قبله، بالإضافة إلى 12 مليار جنيه من بنك مصر خلال نفس الفترة، ونحو 4 مليارات جنيه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، ونحو 770 مليون جنيه من البنك الزراعي المصري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار