• logo ads 2

إيناس قدري “أيقونة” الإتصالات المؤسسية بالقطاع المصرفي- بروفايل

alx adv
استمع للمقال

تعد إيناس قدري واحدة من المتميزات في مجال الاتصالات المؤسسية بالقطاع المصرفي المصري، فهي تمتلك صفاتها التي تنفرد بها عن غيرها من الموهبة والكاريزما و المرونة والبساطة والتواضع، ما لا يمتلك غيرها، بجانب امتلاكها للمهارة والخبرة في فن الحوار وإدارة العلاقات المؤسسية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ولم تأتِ هذه الاحترافية من فراغ ودون مجهود بل دأبت منذ تخرجها على النشاط والاجتهاد واقتحمت مجالات عمل متنوعة فعملت في الإذاعة وتقديم البرامج وانفردت بلقاءات حصرية مع أهم الشخصيات المصرية في مختلف المجالات سواءا كانت في الفن أو في السياسية أو الاقتصاد، وكان لهذا تأثير في شخصية إيناس حتى استطاعت أن تذهب في ساحة تغرد فيها وحدها.

كما كان لإيناس قدري حضورا قويا في الندوات والمؤتمرات الاقتصادية الكبيرة وكانت بمثابة المحرك الأول الذي يقود الندوة من خلال تقديمها اللافت وبراعتها في إدارة الحوار، وقدرتها على التواصل والتجاوب مع المشاركين بثبات وثقة وتوازن.

وتعد الفترة الذهبية لإيناس قدري منذ بدء عملها ببنك كريدي أجريكول منذ تأسيسه في 2006 ومن خلال مسئولياتها للاتصالات الداخلية والخارجية والعلاقات العامة، حيث نجحت في تحقيق هوية وثقافة كريدي أجريكول مصر وفقًا لرؤية ومعايير وتوجهات المجموعة العالمية التي ينتمي إليها. كما استطاعت ترسيخ العلامة التجارية وصورة البنك الذي حصد العديد من الجوائز الدولية المرموقة.

وعلى صعيد الاستدامة، قامت إيناس في 2020 باصدار أول تقرير استدامة في مصر بنظام التقارير المتكاملة والمتوافق مع مباديء الـGRI ليكون نموذج يطلقه كريدي أجريكول مصر ليحتذى به لتعزيز الافصاح والشفافية طبقا لاعلى المعايير الدولية.

 

وعملت إيناس قدري مترجمة فورية للغة الفرنسية اثناء عدد كبير من المؤتمرات الثقافية والاقتصادية.

وحصلت إيناس قدري على شهادة عضو مجلس الإدارة المعتمد من مركز المديرين المصري التابع للهيئة العامة للرقابة الإدارية، وهذا هو البرنامج الأول من نوعه في مصر والمنطقة العربية والمعدّ بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية بالبنك الدولي، والمعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية بجمهورية مصر العربية ومؤسسة التمويل الدولية بمجموعة البنك الدولي.

 

ومؤخرا انتقلت إيناس قدري من بنك كريدي أجريكول مصر، إلى بنك أبوظبي التجاري لتشغل منصب رئيسا لقطاع الاتصالات المؤسسية ورضا العملاء بالبنك لتضيف إلى مشوارها المهني نقطة أخرى مضيئة بالنجاح ومشعة بالأمل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار