• logo ads 2

بنك مصر: ارتفاع عدد بطاقات الدفع المصدرة إلى 12 مليون بطاقة

alx adv
استمع للمقال

كشف عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر، أن عدد المتعاملين على القنوات الالكترونية في تزايد مستمر، مشيرا إلى أن أعداد بطاقات الدفع المصدرة وصلت إلى أكثر من 12 مليون بطاقة كما اقتربت أعداد المحافظ الالكترونية من الـ 1.5 مليون محفظة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف “المغربي”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن أعداد وقيم التعاملات من خلال القنوات الالكترونية ما بعد جائحة كورونا شهد زيادة كبيرة خلال بعض الفترات، نظرا لطرح منتجات او برامج مثل شهادات ابن مصر، وكذلك نتيجة لقيام البنك المركزي المصري بطرح مبادرات متعددة تهدف إلى تخفيف آثار الجائحة على الأفراد والمؤسسات، هذا بالإضافة الى استفادة كافة عملاء البنك من خدمات الموبايل بنكي والإنترنت البنكي والكيو آر كود ونقاط البيع الإلكترونية.

 

وأوضح المغربي، أن بنك مصر يشارك في توفير سكن ملائم لكل المصريين منذ بدء إطلاق مبادرة البنك المركزي لمحدودي ومتوسطي الدخل مما أدى الى بلوغ إجمالي القروض المنصرفة منذ انطلاق المبادرة ما قيمته 7.94 مليار جنيه مقدمة لنحو 80 ألف عميل.

 

وأكد أن بنك مصر يتطلع الى استثمار النجاحات السابقة في تحقيق معدلات أداء متميزة في مبادرة التمويل العقاري الجديدة، والتي يتم من خلالها توفير قروض تمويل عقاري بعائد مميز ومناسب يبلغ 3% لمراعاة ظروف كافة شرائح العملاء المستهدفين سواء محدودي الدخل او متوسطي الدخل ولمدة سداد طويلة تصل الى 30 سنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار