• logo ads 2

ماهى شروط المشاركة فى مزاد جمرك نويبع للسيارات؟

alx adv
استمع للمقال

أصبحت مزادات السيارات داخل السوق المحلى المصري، تحظى بمتابعة عدد ًا كبيرًا من المواطنين ، لما تتميز به من مميزات عديدة ، أهمها انخفاض الأسعار ، بالإضافة إلى أن هناك طرازات كبيرة تصلح للترخيص وليس يوجد بها عيوب .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وخلال الفترة الأخيرة أقامت عدد من الجهات الحكومية والخاصة، فاعليات لمزادات سيارات، مثل مزادات هيئة الخدمات الحكومية، التى أعلنت الكثير من المزادات خلال الفترة الأخيرة .

 

ومؤخرا أعلنت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن مزاد جديد لسيارات و موتوسيكلات جمرك نويبع بمحافظه جنوب سيناء والذى ستقام فاعلياته في يوم  ٨ سبتمبر القادم .

 

أهم السيارات المشاركة

 

وأوضحت هيئة الخدمات الحكومية، أن أهم سيارات مزاد جمرك نويبع ، تشمل السيارات «كاديلاك، و مرسيدس، و جيب، و عدد من الموتوسيكلات، و سيارات حوادث مختلفة».

 

بالإضافة إلى أن السيارات المشاركة بالمزاد يتم ترخيصها خلال أسبوعين لثلاثة أشهر كما أن بعض السيارات يرخص والبعض الآخر لا يرخص.

 

كما يبلغ سعر كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه ، وتتوفر بالهيئة العامة للخدمات الحكومية ٧ ش الدكتور محمد حامد فهمى متفرع من شارع التحرير امام بنك فيصل الإسلامي بالدقي.

 

شروط دخول المزاد

 

وتشمل شروط دخول المزاد وشراء كراسة الشروط تقديم البطاقة الشخصية لسيارة استعمال شخصي، أما التجار فيمكنهم المزايدة على عدد من السيارات بالبطاقة الضريبة.

 

وعقب شراء السيارة خلال الجلسة يتم تسديد 30% من قيمة المبلغ، وتسديد باقي المبلغ خلال 15 يومًا، و فور ظهور أي مشكلة كبيرة في الشاسيه خلال فترة الـ15 يومًا يتم فسخ العقد واسترجاع المبلغ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار