• logo ads 2

الري: أسبوع القاهرة للمياه يضم أكثر من 200 جلسة متنوعة

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت وزارة الموارد المائية والري، عن تكثيف السكرتارية الدائمة لأسبوع القاهرة للمياه من أعمالها، بهدف الإعداد الجيد لفعاليات النسخة الرابعة من أسبوع القاهرة للمياه.

 

وأشارت وزارة الري، في بيان، صباح اليوم الجمعة، مواصلة السكرتارية الدائمة لأسبوع القاهرة للمياه في تلقي طلبات تنظيم الجلسات الفنية، وورش العمل والأحداث الجانبية، من المنظمات والجهات المحلية والإقليمية والدولية، بالإضافة إلى طلبات تنظيم أحداث رفيعة المستوى، بمشاركة وفود رسمية وعدد من الوزراء والسفراء وكبار الموظفين والخبراء الدوليين.

 

وأوضحت الوزارة، في بيانها، تلقى طلبات لتنظيم أكثر من ٢٠٠ جلسة متنوعة، كما سيتم خلال الأسبوع تنظيم جلسة رفيعة المستوى حول “مؤتمر الأمم المتحدة لمراجعة منتصف المدة الشاملة لعقد المياه ٢٠٢٣”، والذي سيضم نخبة من رؤساء الوزراء والوزراء وكبار ممثلي المنظمات الدولية والمؤسسات الأممية والقادة والخبراء.

 

ومن بين المشاركين الجلسة رفيعة المستوى، وكيل الأمين العام لإدارة الشئون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة، وزراء المياه بالدول العربية والأوروبية، عدد من الوزراء الحاليين والسابقين وكبار المسئولين من مصر ومختلف دول العالم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار