• logo ads 2

«الري» تبحث مع الإسكوا الاستفادة من فعاليات أسبوع القاهرة للمياه

alx adv
استمع للمقال

 

تستعد وزارة الموارد المائية والري لانعقاد فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياه والمزمع عقده خلال الفترة من 24 إلى 28 أكتوبر المقبل تحت عنوان “المياه والسكان والتغيرات العالمية – التحديات والفرص”، بمشاركة العديد من الدول العربية والأجنبية والخبراء والمتخصصين في مجال الموارد المائية.

وعقدت د.إيمان سيد، رئيس قطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والري، اجتماعًا مع كريم حسن، المدير التنفيذي لمركز الاسكوا للتكنولوجيا التابع للأمم المتحدة، لاستعراض ومناقشة الأنشطة والفعاليات خلال أسبوع القاهرة الرابع للمياه، إضافة إلى استعراض كيفية تحقيق أقصي استفادة للشباب العاملين في مجال الابتكار والتطوير بقطاع المياه من المهتمين والخبراء.

أكدت رئيس قطاع التخطيط أسبوع القاهرة الرابع للمياه توطيد أواصر العلاقات والتواصل بين المهتمين بأزمة المياه ومنظمات المياه والصناعات والأنشطة المرتبطة بها، مشيرة إلى أهمية مناقشة كافة التحديات المائية فى مصر وعدد من الدول الأخرى مع وضع الحلول المناسبة لها.

أوضحت رئيس قطاع التخطيط أن انعقاد أسبوع القاهرة الرابع للمياه يأتى فى ظل اهتمام الدولة بموضوع المياه، ووضعه على رأس أولويات الأجندة السياسية ومن أهم مقتضيات التنمية الاقتصادية والمستدامة، مؤكدة حرص الكثير من المنظمات الدولية والعربية والمحلية على الحضور والمشاركة في الفعاليات وورش العمل والندوات واللقاءات خلال أيام الأسبوع.

وأكدت قيام السكرتارية الفنية بكافة الإستعدادات اللازمة من أجل إنجاح النسخة الرابعة من أسبوع القاهرة للمياه، وذلك بتحديد جدول الأعمال والندوات والمحاضرات ومواعيد ورش العمل المتعددة ولقاءات الخبراء والمهتمين والشركات والهيئات المختلفة المتخصصة في مجال المياه وما يرتبط بها من أعمال.

يأتى ذلك فى إطار الإستعدادات الجارية لانعقاد فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياه بالتعاون مع عدد من الوزارات والهيئات والمنظمات العربية والدولية والجهات الدولية المرتبطة بمجال المياه، لإستعراض ومناقشة كافة التحديات المائية وسبل مواجهتها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار