• logo ads 2

الأهلي المصري: الصعيد فى مقدمة اهتمام قطاع المسؤولية المجتمعية لدينا

alx adv
استمع للمقال

أكدت عبير جويلي مدير إدارة  الاستدامة والمسئولية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، أن البنك الأهلي يضع على رأس أولوياته المسؤلية المجتمعية تجاه المجتمع والتي تتوزع في شتى القطاعات، وأهمها، تنمية وتطوير العشوائيات، والاهتمام بقطاع الصحة، وقطاع التعليم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضافت أن البنك الأهلى المصرى يهتم أيضا بتدريب أهالى القرى لتوفير فرصة عمل .

 

وأضافت  “جويلي، أن الصعيد يشغل حيزا كبيرا من موازنة البنك الأهلي والتي منها تطوير القرى في المنيا وبني سويف والفيوم وتحسين شبكات المياه وتجهيز البيوت وتسقيفها وتطوير المدارس وتوفيرالزي المدارس وعقد دورات تنمية بشرية للطلبة والمدرسين على حد سواء ، كما أن البنك الأهلى المصرى يهتم أيضا بتدريب أهالى القرى لتوفير فرصة عمل .

 

وأشارت إلى أن البنك الاهلي أطلق برنامج “تدريب من أجل التشغيل” لتدريب العاملين من القرى وتأهيلهم لسوق العمل، بجانب الاهتمام بالوحدات الصحية وتجهيزها وتطوير الوحدات البيطرية، وإطلاق مشروعات مولدة للدخل.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر مؤتمر “الصعيد أرض الفرص.. ومستقبل التنمية فى مصر” الذى تنظمه مؤسسة عالم المال للصحافة والطباعة والنشر حول التنمية فى الصعيد، بحضور العديد من المسؤولين والقيادات والمستثمرين و بحضور محافظي الصعيد و رئيس هيئة التنمية الصناعية وقيادات منظمات الأعمال.

 

ومن الجدير بالذكر، انطلق صباح اليوم مؤتمر الصعيد أرض الفرص ومستقبل التنمية في مصر، ويشارك في المؤتمر عشرات من كبار المستثمرين المهتمين بالاستثمار فى الصعيد ، و عدد من رجال الصناعة و رؤساء اللجان و نواب مجلسى النواب و الشورى و قيادات العمل المصرفى فى البنوك المصرية الكبرى

ويعقد المؤتمر تحت رعاية رسمية من وزارتي المالية والصناعة والبورصة المصرية وهيئة تنمية الصعيد وجمعية رجال الأعمال واتحاد المستثمرين .

ويأتى تنظيم المؤتمر فى اطار ما يشهده صعيد مصر من تحقيق طفرة تنموية فى كل المجالات، بدعم من إهتمام الدولة بتحقيق التنمية الشاملة فى الصعيد بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، وبما يمتلكه صعيد مصر من إمكانات هائلة للتنمية والتطور في المجالات الزراعية والصناعية والطاقة والتعدين والكهرباء .

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار