• logo ads 2

المركزي: البنوك نفذت مليار عملية مصرفية خلال عامين

alx adv
استمع للمقال

 

قال طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، إن القطاع المصرفي المصري نفذ نحو مليار عملية رقمية خلال عامين، مستخدماً التكنولوجيا الرقمية والمنتجات الجديدة التي تواكب متطلعات العصر الحديث.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف “عامر”، خلال الملتقي المصرفي العربي الأول، أن المجلس القومي للمدفوعات برئاسة الرئيس السيسي كان له الدور الأكبر في تنفيذ هذه الاستراتيجية من خلال الاهتمام الملحوظ والدعم غير المسبوق للقطاع.

 

 

وكان قد انطلق صباح اليوم فعاليات اليوم الأول للمتلقى المصرفي العربي الأول للأمن السيبراني بالتعاون مع اتحاد المصارف العربية واتحاد بنوك مصر والبنك المركزي المصري، وذلك بحضور عدد كبير من قيادات القطاع المصرفي العربي والمصري وعلى رأسهم طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، ومحمد الإتربي رئيس مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر،و عبد المحسن القارس، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية، المملكة العربية السعودية، ووسام حسن فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

 

 

وأشار طارق عامر إلى أن البنك المركزي المصري والبنوك المصرية سعوا لتعزيز البنية التحتية ومكافحة الجرائم الإكترونية وتعزيز العمل في مجال الأمن السيبراني، والتعرف على أحدث التكنولوجيات وضخها في القطاع المصرفي لمواجهة كافة الهجمات الإلكترونية وصد كافة الاحتيالات التي قد تتعرض لها البنوك.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار